حقيبة الكتف بشكل هلال التصميم العصري الجديد لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
صورة أنابيلا هلال نائمة على كتف زوجها في الطائرة
رسومات تاتو ناعمة للكتف لفتاة عصرية تواكب الموضة
موديلات كنزات عصرية لهذا الموسم

أصبحت كل الأشياء في التسعينات مشهورة في الموضة مرة أخرى، تلقت حقيبة الكتف المرغوبة لهذا العقد التحديث الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن، أولاً، كانت حقيبة باغيت، التي أعادت Fendi إطلاقها بضربة كبيرة في عام 2019 والآن، إنها حقيبة الهلال، لكن متطور وشكلها النحتي قد سيطر على العلامات التجارية التراثية والعلامات التجارية الناشئة على حد سواء. 

تضيف تصاميم الحقائب على شكل قمر الهلال لمسة من النزوة إلى أي مجموعة، تلعب أيضاً مجموعة كبيرة من التشطيبات الممتعة مثل التصنيع الفاخر ونقش الشعار والإنشاءات ذات اللونين دوراً في شعبيتها، من خلال ارتداء واحدة، تصبح الإطلالة على الفور بياناً إذا كنتِ تبحثين عن إضافة حقيبة كتف حديثة تمنحك إيماءة لعقدنا المفضل من الأناقة، ففكري في أحد هذه الضروريات المحدثة، استعدي للملابس بدون استخدام اليدين وتسوقي أفضل حقائب الهلال لكل مناسبة قادمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقيبة يد نيوس نبتون صغيرة من الساتان ذات ثنيات معقودة

تم بناء العلامة التجارية مع مراعاة روح "الأقل هو الأكثر" للمهندس المعماري Ludwig Mies van der Rohe، حقيبة صغيرة Neptune مصنوعة من الساتان المضلع، هي الاقتران المثالي لمجموعة أزياء محايدة. 

حقيبة كتف صغيرة معاد تدويرها ومزينة بالجلد من Ganni

نحن في عصر الملابس المبسطة ولكن مع لمسة وهذا هو بالضبط السبب في أن دار أزياء Ganni أصبحت بسهولة علامة تجارية مفضلة لعشاق الموضة من جميع الجماليات، تتخلل حقيبة الكتف الصغيرة هذه والأنيقة حواف جلدية سوداء وتصميم منحنياً بمهارة. 

حقيبة كتف جيفنشي بيضاء صغيرة مقطوعة بشكل القمر

تأسس منزل جيفنشي في عام 1952 على يد المصمم هوبرت دي جيفنشي ومنذ إنشائه، دأبت الشركة الضخمة على تزويد مجموعة الملابس بإكسسوارات فاخرة وجاهزة للارتداء وأزياء راقية وإكسسوارات، مثال على ذلك "حقيبة القمر" مصنوعة من جلد لامع مثقوب ومحدد بفتحات وقطع معدنية فضية اللون. 

حقيبة بوتيغا فينيتا صغيرة جودي بيضاء

على مدى السنوات القليلة الماضية، اشتهرت بوتيغا فينيتا بإضفاء لمسة من الألوان على الشوارع ومنصات العرض، إذا نظرتِ قبل رحيل مصمم الأزياء Daniel Lee المفاجئ مباشرةً، تم تصميم حقيبة Mini Jodie مراراً وتكراراً في مجموعة متنوعة من الأشكال ولكن يجب أن يكون اللون الأبيض هو الأكثر تنوعاً، قومي بإقران نسج Intecciato للعلامة التجارية مع فواصل تركيبية أخرى.

حقيبة Gucci Ophidia GG Mini

بنى المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل سمعة طيبة في إنشاء حقائب محمولة تشبه إلى حد كبير موروثات العائلة، مجرد إلقاء نظرة على مجموعة أوفيديا، يمكن لهذه الحقائب التي تحمل حروفاً أن تتخطى عقوداً، تم تصميمها باستخدام مادة قماشية كلاسيكية بختم GG للعلامة التجارية.

حقيبة كتف الرافيا بحافة جلدية من Staud Moon

كانت علامة Staud واحدة من أولى العلامات التجارية التي جلبت حقيبة الكتف على شكل القمر إلى مشهد أسلوب الشارع وما زالت قوية، تم تحديثه للموسم الجديد ومثالي لليخوت الصيفية، تم تصميم أحدث نسخة من قماش الرافيا المنعش والمزخرف بالجلد البني.

حقيبة كتف فالنتينو غارافاني ميني VLogo

لطالما كانت فالنتينو دعامة أساسية في عالم الرفاهية منذ إنشائها في عام 1960 وبهذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الإيطالي المرصوف بالحصى للعلامة التجارية وتتميز حقيبة الكتف هذه بلونها الأرجواني الغامق وهي الطريقة الملوّنة المعتمدة الملكية التي تصرخ بالفخامة، يمكنك إقرانها ببدلة قوية بلون الزمرد لمظهر عصري. 

حقيبة سيلين ميني آفا في جلد عجل ناعم

على الرغم من عودة ظهور تصاميم كبيرة الحجم، لا تزال الحقائب الصغيرة تمر بلحظة خطيرة، تتصدر نسخة Ava المحبوبة من سيلين المهمة من خلال قطع معدنية ذهبية ومقبض جلدي قابل للتعديل مصنوع بالكامل من جلد العجل، ستحافظ هذه الحقيبة على مظهرك الأنيق.