حلا شيحة تنشر صورة تكشف بوضوح حقيقة خلافها مع زوجها بعد خلعها للحجاب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
مفاجآت تكشفها حلا شيحة على الهواء عن خلعها للحجاب وأزمتها مع زوجها
حلا شيحة تكشف السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل
صور تشكك في خلع هالة فاخر الحجاب!

كشفت الفنانة حلا شيحة حقيقة خلافها المتداول مع زوجها من خلال صورة، كانت أبلغ رد على كل ما أشيع عن توتر علاقتهما وتفكيرهما في الانفصال.

شاهدي أيضاً: حلا شيحة تنشر صورة ابنها لأول مرة وهذا رد فعلها بعد تجريحها بشكل قاسِ    

ونشرت حلا شيحة صورة من الطائرة وهي في طريقها للهبوط في كندا، لتعلق على المشهد قائلة: "عندما تهبط الطائرة في كندا، لا أطيق الانتظار للعودة إلى مصر".

ويعتبر سفر حلا شيحة إلى كندا أكبر دليل أن علاقتها بزوجها رائعة، وإنه لا يوجد خلاف جسيم مثلما صوره أحد الدعاة، بأن زوجها يفكر جدياً في الانفصال عنها بعد خلعها للحجاب.


وفي ذات السياق، قالت حلا شيحة خلال مكالمة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، أن زوجها كان على علم بقرارها خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، وأن حياتهما الزوجية مستقرة، وكل ما يقال عكس ذلك غير صحيح.

وكانت حلا شيحة فاجأت الجميع بقرار خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، بعد ابتعاد عن الساحة حوالي 12 عاماً، لتثير بقرار عودتها ضجة ما بين مؤيد ومعارض.

وأكدت حلا شيحة بدورها إنها ستعود للساحة الفنية، وسوف تقدم أعمال هادفة فيها رسالة إنسانية، ورغم هذا التصريح إلا إنها لم تسلم من الانتقادات اللاذعة من قبل البعض الذين وجدوا أن قرار خلعها الحجاب وعودتها لا داعي له، بينما أكد آخرون أن الأمر شخصي وعلينا عدم التحكم في حياة الناس.