حنان ترك تقطع اعتزالها للتوضيح بعد محاولة استغلالها في هذا الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 نوفمبر 2019
مقالات ذات صلة
حنان ترك تعود بعد اختفاء سنوات لتوضيح أمر هام
أحلام تقطع غناءها وتصر على هذا الأمر في حفل السعودية..فيديو كشف ما حدث
محاولة الوقيعة بين أحلام وإليسا بعد اكتشاف هذا الأمر على حساب الأخيرة

تداول رواد مواقع التواصل رسالة باسم الفنانة حنان ترك، من أحد الحسابات على الفيس بوك التي تحمل صورتها واسمها، تنص فيها أنها بصدد العودة للتواصل مع الجمهور من جديد.


وانتشر بسرعة البرق رسالة باسم حنان ترك تشير إلى أنها سوف تعود للتواصل مع الجمهور، ولكن ليس عن طريق عمل فني جديد بل من خلال البث المباشر، ثم طلبت في رسالتها الاشتراك في قناتها على يوتيوب.

ونصت الرسالة المتداولة التي تحمل اسم حنان ترك الآتي: " هكون معاكم كل يوم خميس من اول الخميس الي جاي من الساعه 7 لحد الساعه 8 ونصف مساء لايف للاجابه علي كل اسالتكم وهنشارك نصائح لبعض بإذن الله علي قنا اليوتيوب دي اعملو اشتراك فيها عشان يوصلكم اشعار لما اطلع لايف بإذن الله".


ومع التفاعل الكبير من محبي حنان ترك بشأن عودتها إلى الأضواء من جديد، اضطرت لتوضيح الأمر بشكل مفصل حيث نفت الأمر تماماً، بكشفها عن الحسابات الرسمية الخاصة بها.

نشرت حنان ترك صورة من المنشور الذي أحدث ضجة، وعلقت عليه لتقول: " نرجو من الجميع تحرّي الدقة فيما ينشر مني وعني إذ إنني لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجار توثيقه".

وأضافت حنان ترك: "أنا غير مسؤولة عن أي شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسمياً".

يذكر أن حنان ترك اعتزلت الفن عام 2012، ليكون آخر ظهور لها فيلم "المصلحة" الذي شاركت في بطولته مع النجمين أحمد عز وأحمد السقا.