حورية فرغلي ترد على المتنمرين بسبب شكلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي ترد على فكرة تبنيها طفل من غزة
تحول صادم في شكل حورية فرغلي في أحدث ظهور لها
صور حورية فرغلي تفقد أعصابها وترد بعنف على الساخرين منها

ردت الفنانة حورية فرغلي على التنمر الذي تتعرض له من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة رضاها عن شكلها الحال بعد أن خضعت للعديد من عمليات التجميل طوال السنوات الماضية من أجل التغلب على الكسر الذي تعرضت له في أنفها جراء سقوطها من على الحصان أثناء التدريب.

حورية فرغلي توجه رسالة للمتنمرين

وأكدت حورية فرغلي أثناء حوار لها مع الإعلامية إيمان الحصري أنها خضعت لـ 27 عملية جراحية في أقل من 8 سنوات من أجل استعادة شكلها القديم قبل الحادثة التي تعرضت لها.

وأكدت أنها لا تهتم بتنمر رواد السوشيال ميديا بعكس ما كانت تفعله منذ عامين، مشيرة إلى أنها حصلت على الكثير من الثقة خلال المرحلة الماضية نتيجة لما مرت به.

ووجهت حورية فرغلي رسالة للمتنمرين ضدها قائلة: "اللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية مايبصليش، أنا مبسوطة بنفسي، خدت ثقة في نفسي خلال المرحلة التي مريت بها، وأخدت ثقة غريبة".

وتابعت حورية فرغلي: "من سنتين كنت عايزة أموت مكنتش عايزة أعيش، لأن كان فيه كورونا، والدكتور اللي ممكن يعالجني كان موجوداً في أمريكا والسفارات كلها مغلقة، ومكنتش عارفة أسافر للعلاج".

ولفتت إلى أنها مرت بفترة صعبة للغاية قائلة: "مكنتش عارفة أبص في المرايا ولا أستطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، وبالنسبة لي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت"؟

حورية فرغلي تتحدث عن شعورها بالاكتئاب

وأشارت إلى أنها حاولت التقرب من الله خلال الفترة الماضية بسبب شعورها بأنها تمر بفترة من الاكتئاب قائلة: "بقيت أحمد ربنا على أي حاجة والحمد لله على شكل أنفي، وأي حاجة ربنا عملها فيا، وفي الفترة الماضية حاولت أتقرب من ربنا وأصلي وأقرأ قرآن، لكن كنت حاسة إن في حاجة مش طبيعية وكنت حاسة إني في منطقة سوداء، حسيت إني جالي اكتئاب".

وحول أمنياتها خلال الفترة القادمة لفتت إلى أنها تتمنى أن تقدم جزءاً ثالثاً من مسلسل ساحرة الجنوب بعد النجاح الذي حققه المسلسل، مشيرة إلى أنها تحلم بتقديم شخصيات نسائية تاريخية، قائلة: " حلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسي أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة".

وكانت حورية فرغلي كشفت عن شعورها بالوحدة قائلة" "اللي بيحسدني هيحسدني على إيه.. أنا وحيدة مليش صحاب وتليفوني مبيرنش خالص وعندي كلـب ومفيش حد قاعد معايا ومبعملش حاجة في حياتي.. طول الوقت بأقرأ أو قاعدة على الآيباد على طول وبروح أجري على التراك في نادي الجزيرة"