حولي منزلك إلى صالة سينمائية خاصة مع تلفزيونات وأنظمة الصوت من إل جي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

من منا لا يحب أن يحصل على القليل من الخصوصية عند القيام بالأنشطة التي نستمتع بها أكثر من غيرها؟ على سبيل المثال، بقدر ما نحب مشاهدة الأفلام في صالات السينما للحصول على التجربة الكاملة، في بعض الأحيان قد ترغب في مجرد احتضان بطانية مريحة على أريكة المنزل مع وعاء من الفشار أمام الشاشة. أيضًا، مع الوضع الحالي في جائحة COVID-19، لا يزال الكثير من الناس غير مرحبي لفكرة الذهاب إلى السينما مع القيود واللوائح المفروضة في الوقت الحالي.

مع تلفزيونات إل جي وأحدث أنظمة المسرح المنزلي، ستتمكنون من تحويل غرفة معيشتكم إلى مسرح سينمائي خاص بكم وخوض التجربة كاملةً للاستمتاع بما تشاهدونه بينما تشعرون بالراحة.

ما الذي يجعل تلفزيونات إل جي LG التلفزيون المثالي لكم؟

تلفزيون إل جي OLED

تم تصميم أحدث تلفزيونات إل جي OLED لتوفر لكم أفضل تجربة مشاهدة وتزويدكم بالترفيه الذي تحتاجونه. يأتي تلفزيون إل جي بمختلف النماذج والأحجام والمواصفات والأسعار التي يمكنكم الاختيار من بينها ما يناسبكم.

أفضل جودة صورة يمكنكم الحصول عليها

عند البحث عن تلفزيون جديد، الصفة الأساسية التي يبحث عنها معظم المشترين هو الحصول على أفضل جودة للصورة من حيث الدقة والألوان وعرض الشاشة الواسع. تتمتع تلفزيونات إل جي بجميع هذه الخيارات وأكثر بأعلى جودة يمكنكم تخيلها.

تباين لا نهائي

يمكن لأجهزة التلفزيون ذات تقنيات العرض المختلفة عرض نفس المحتوى بشكل مختلف. لتحقيق تباين مثالي باللون الأسود، تحتوي تلفزيونات إل جي OLED على وحدات بكسل ذاتية الإضاءة يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها حسب الحاجة. فلا توجد مصابيح خلفية ذاتية الانبعاث في تلفزيونات LED و Mini LED. وبالتالي، قد يعاني المتفرج من تأثير الهالة الذي قد يكون في واضح في الصورة لأن هذه الأنواع تكون غير قادرة على إنشاء وعرض اللون الأسود المثالي. لا تحدث هذه المشكلة مع وحدات البكسل ذاتية الإضاءة. حيث لا توجد هالات أو زيادة في الضوء حول الصورة مع وحدات البكسل ذاتية الإضاءة، لذلك يضمن لكم تلفزيون إل جي OLED بأن تحصلوا على ألوان سوداء مثالية وصورة أكثر وضوحًا.

بكسلات ذاتية الإضاءة

كما ذكرنا سابقًا، تتمتع تلفزيونات إل جي OLED بتقنية جديدة مع وحدات البكسل ذاتية الإضاءة. مما يمنحها سمك شاشة رقيقًا للغاية مع تقديم جودة صورة ممتازة. يمكن لتلفزيونات إل جي OLED عرض الصورة بواقعية قصوى كما أنها مصممة بطريقة فريدة، على عكس أجهزة تلفزيون LED التي تقتصر على تقنية الإضاءة الخلفية. توفر وحدات البكسل ذاتية الإضاءة عرض صورة واضحة ودقيقة حيث يمكنكم الاستمتاع بصورة لأصغر النجوم في أحلك سماء بكل وضوح .

دقة الألوان

تتمتع تلفزيونات إل جي OLED بدقة ألوان بنسبة 100% حيث تم تأكيد هذه الحقائق من قبل وكالة الاختبارات العالمية Intertek. لذلك، فإن الألوان التي تظهر على الشاشة مطابقة إلى حد كبير الصورة الأصلية. هذا يضمن أن كل شيء تشاهدونه يعرض بالشكل الحقيقي الذي كان يريد توصيله صانع هذا المحتوى.

نطاق ألوان واسع

بالإضافة إلى ذلك، ستستمتعون بمجموعة واسعة من نطاق الألوان المميزة مع تلفزيونات إل جي OLED. حيث تسمح تقنية إعادة إنتاج الألوان المذهلة التي تستخدمها أجهزة تلفزيون إل جي لتلفزيونات OLED بالحصول على نطاق ألوان كامل. سيؤدي ذلك إلى إبقاء الألوان المعروضة غنية ونابضة بالحياة مع انعكاس واقعي للصور، حتى ولو تم ضبطها على أن تكون إضاءة الشاشة ساطعة أو في وضع أغمق.

دقة الصورة في التلفزيون

اعتاد معظمنا في الوقت الحالي على الصورة عالية الجودة بدقة 4K. ولكن ماذا لو قلنا لكم أن تلفزيونات OLED يوجد بها موديلات بدقة صورة تصل إلى 8K؟ يوفر OLED 8K أربعة أضعاف دقة صورة 4K. بالتعاون مع وحدات البكسل ذاتية الإضاءة ، يتيح ذلك للصور أن تكون أكثر وضوحًا ونقاءً.

اختيار تلفزيون إل جي المناسب

يوجد العديد من موديلات تلفزيونات إل جي :OLED

  • Z1: ذروة تلفزيون OLED من إل جي
  • G1: أفضل تلفزيون 4K OLED
  • C1: تلفزيون OLED الأكثر شهرة
  • B1: تلفزيون OLED رائع من جميع النواحي
  • A1: تلفزيون OLED متوافر للجميع

يختلف كل نموذج من حيث حجم عرض الشاشة والميزات. إذا كنتم تبحثون عن أكبر شاشة لمسرح منزلي ، فإن تلفزيون LG OLED TV 88 Inch Z1 Series سيكون مثاليًا لك. إذا كنتم تبحثون عن خيارات أصغر، فإن LG OLED TV 55 Inch C1 Series و LG OLED TV 65 Inch A1 Series ستكون خيارات رائعة لكم. هناك العديد من البدائل والخيارات التي يمكنكم الاختيار بينها.

أنظمة المسرح المنزلي من إل جي لا مثيل لها

عندما يتعلق الأمر بالصوت، فإننا نبحث دائمًا عن نظام صوت محيطي قوي وواضح سينقل تجربة المشاهدة في مستوى آخر.

ستجعلكم أنظمة المسرح المنزلي من إل جي تستمتعون بمشاهدة الأفلام ومباريات كرة القدم أو حتى الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديكم.

صوت قوي

يحتوي نظام المسرح المنزلي من إل جي على مضخم صوت مزدوج يوفر طاقة أكبر لنغمات جهير أعمق. ستتمكنون من الاستمتاع بصوت محيط أثناء مشاهدتكم لبرامجكم المفضلة.

توصيل الصوت بتلفزيون LG

يمكنكم الاستمتاع بصوت قوي على تلفزيون إل جي الخاص بكم عن طريق توصيل نظامكم لاسلكيًا عبر خاصية Bluetooth®.

توفير المساحة والتركيب البسيط

يجعله تصميمه المميز سهل التركيب ويسمح لكم باستخدام المساحة المتاحة لديكم بالكامل. أما الأسلاك والتعليمات البسيطة تجعل السماعات سهلة التشغيل. ستندهشون من مدى سلاسة تثبيت مكبرات الصوت ومدى وضوح الصوت.

أنظمة المسرح المنزلي من إل جي التي يمكنكم الاختيار من بينها:

  • نظام المسرح المنزلي DVD
  • 1200 وات 5.1 قناة. DVD-HTS LHD756W
  • نظام LG Home Theater LHB655N

في الختام، سوف تكونون قادرين على إنشاء المسرح المنزلي الذي تحلمون به باستخدام تلفزيونات إل جي وأنظمة المسرح المنزلي من إل جي. حيث ستحصلون على أفضل جودة صورة يمكنكم تخيلها جنبًا إلى نظام صوت مذهل سيجعلكم تندمجون في عالم الفيلم أو العرض الذي تشاهدونه.

إذا كنتم ترغبون في اكتشاف المزيد من الطرازات من تلفزيونات إل جي و LG Home Theaters، يمكنكم زيارة موقع LG الرئيسي للحصول على مزيد من المعلومات.