حيل مثالية لاختيار حقيبة اليد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 | آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
مقالات ذات صلة
نصائح لاختيار حقيبة يد بجودة عالية
الحقيبة المثالية: دليلك لاختيار الحقيبة المناسبة
الحقيبة المدرسية: المعايير الصحيحة لاختيار حقيبة طفلك المدرسية

تتغير صيحات الموضة في كل موسم ومواكبة هذه الموضة صعبة للغاية وتقوم العديد من الفتيات بعمليات شراء متسرعة ثم يقعن فريسة للأشياء التي عفا عليها الزمن أو غير العملية ويحدث هذا غالباً مع الإكسسوارات والحقائب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حتى إذا كنتِ ترغبين في تحديث مجموعتك من الإكسسوارات والقطع العصرية كل موسم، يجب أن يكون لديكِ حقيبة يد واحدة على الأقل واسعة وعملية ومتعددة الاستخدامات في خزانة ملابسك لأي وقت ومناسبة لتنسيق إطلالات مختلفة، لا تكمل الحقائب المفضلة الملابس فحسب، بل تحفظ أيضاً أشياء مهمة للمهام اليومية، هنا نخبرك بكيفية اختيار الحقيبة المناسبة لكل يوم حتى لا ترغبي في التخلي عنها أو تغيرها كل فترة.

اختاري حقيبة تتوافق مع كل شيء

ابحثي عن التصميمات التي غالباً ما ترتدينها على أساس يومي وبناءً على ألوان ملابسك الألوان وأسلوبك، اختاري طراز الحقيبة المناسب وحاولي العثور على واحدة يمكن حملها مع كل شيء في خزانة ملابسك، تعتبر التصاميم الكلاسيكية في هذه الحالة هي الخيار الأفضل.

اختيار الحجم المناسب للحقيبة

فكري جيداً في حجم الحقيبة التي تحتاجينها بالفعل، لأن عندما تكون الحقيبة كبيرة جداً بدون داع ستكون مزعجة وبالمثل مع الحقيبة الصغيرة جداً، قد تضطرين إلى حمل بعض احتياجاتك بيدك أو في جيوب ملابسك أو في حقيبة صديقتك، لذا من المهم أن تفكري في حجم الحقيبة التي تناسبك.

انتبهي لسعة الحقيبة من الداخل 

تكمن قيمة الحقيبة بالتأكيد في قدرتها على الاحتفاظ بجميع المستلزمات الأساسية، انتبهي لأجزاء التخزين الداخلية، بالإضافة إلى النقاط الأخرى التي تجعل الاستخدام اليومي للحقيبة أكثر ملاءمة.

اختاري الحقيبة بتصميم بسيط

يمكن أن تجعلك الحقيبة الساطعة جداً أو ذات تصميم مميز لا تشعرين بالملل بسهولة لكنها ليست عملية أو يسهل حملها مع أي إطلالة، لذا اتركي الحقيبة المميزة للمناسبات المناسبة واختاري تصميماً بسيطاً بدون تفاصيل غير ضرورية كنموذج لكل يوم.

لا تستهيني بجودة الحقيبة

سترغبين في حمل حقيبة جميلة متعددة الاستخدامات كل يوم، مما يعني أن النموذج المثالي يجب أن يتحمل كل الاختبارات القاسية للمدينة ويكون مقاوماً للموضة، انتبهي للمواد والملحقات والملمس، تدوم بعض أنواع الجلد لفترة أطول من الأنواع الأخرى، من الأفضل دائماً شراء حقيبة أغلى ثمناً ولكن بجودة أفضل وهذا بالتأكيد أسلوباً عملياً للتخلي عن شراء حقيبة كل عام.

حقيبة الظهر

إذا قمتِ بتغيير حقيبة اليد الخاصة بكِ لحقيبة ظهر، فتأكدي من أن يكون حجمها مناسباً، اختاري حقائب الظهر ذات الجيوب أو النماذج المصنوعة من النايلون أو تلك الجلدية الكلاسيكية متوسطة الحجم ذات السلسلة أو الجلد المحفور أو المُبطن.