خالد ارغنش يعلق على خسارته مليون دولار وانفصاله عن زوجته برد حاسم !

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
أجمل صور خالد ارغنش (السلطان سليمان) وزوجته الحقيقة
فيديو بوراك أوزجيفيت يعلق بشكل حاسم على مرضه النفسي وأزمة والد زوجته
أحمد الفيشاوي يعلق على خبر انفصاله عن زوجته ويكشف للجميع ما حدث بينهما

رد النجم التركي الكبير خالد ارغنش بشكل حاسم على ما تردد خلال الأيام الماضية على قصة الخسارة الكبيرة  التي تعرض لها مشروعه الخاص بإحدى شبكات التواصل الاجتماعي التركية التي يمتلكها مع ابن شقيقته .

ووفقاً لتقارير الصحافة التركية نفي " ارغنش" كل  ما تردد مؤخراً عن خسارته لمبلغ مليون دولار بعد إغلاق شبكة "بوندر" الاجتماعية التركية، وهو المشروع الذي كان يستثمر فيه أمواله لكنه تم إغلاقه بسبب الخسائر التي يتعرض لها .

وأشار "ارغنش" أن ما يتردد عن خسارته لهذا المبلغ بعيد تماماً عن الصحة خاصةً وأن خسارة هذا المبلغ يعد أمراً خطيراً، وهو ما لم يحدث معه على الإطلاق .

وكان قد افتتح هذا المشروع مع ابن شقيقته عزيز أكغول في 2014، وذلك دعماً من النجم  الشهير للشباب التركي من خلال هذا التطبيق لكن لم يحالفه النجاح .

وفي سياق أخر، رد خالد ارغنش على أسئلة الصحفيين الخاصة بالأنباء التي تتردد مؤخراً عن انفصاله عن زوجته الممثلة التركية بيرغوزار كوريل، و نفي تماماً كل هذة الشائعات، وأن كل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة .

يذكر أن الممثل خالد ارغنش نال شهرته الواسعة في العالم العربي بعد تقديمه لشخصية السلطان سليمان في مسلسل "حريم السلطان"، والذي عرض منذ عدة أعوام، وشاركه في بطولة المسلسل كلاً من مريم أوزرلي، وبوراك أوزجيفيت، سلمى ارجيك، ونور فتاح اوغلو .