خبر انفصال مي كساب وأوكا يحدث ضجة عارمة.. وهكذا علقت المغنية المصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
زواج سما المصري من شاب لبناني يحدث ضجة وهكذا علقت على الأمر
صورة هكذا احتفلت مي كساب بعيد ميلاد أوكا
هكذا علقت مي كساب على اعتزال شيرين عبد الوهاب

انتشر خبر انفصال مي كساب وأوكا بسرعة البرق عبر منصات السوشيال ميديا، محدثاً ضجة عارمة، مما دفع المغنية المصرية للتعليق على الأمر وتوضيح الأمور بعد أن اتجهت أصابع الاتهام نحوها بأنها هي من أعلنت الأمر دون قصد.

بدأت القصة عندما أعلنت مي كساب عن طرح أغنية فردية جديدة باسم "سنجل في عيد الحب" من خلال قناتها الرسمية على "يوتيوب" إلا أنها فوجئت بتفاعل كبير عبر حسابها على "تويتر" حيث كثرت التغريدات التي تتساءل حول حقيقة طلاقها وانفصالها عن زوجها الذي قام بنفسه بتلحين وتوزيع الأغنية التي كتبها علي ومزاج.

وعلقت النجمة المصرية بتغريدة ساخرة كتبت من خلالها: "إيه النباهة دي ما شاء الله التويتة اللى كاتباها معناها كدة ده إيه الذكاء الخارق ده، وأغنية سينجل اللى هيه كلام ولحن جوزي معناها كدة، ربنا يشفيكم".

ويبدو أن مي كساب قد أدركت أن ردها كان قاسياً وانفعالياً فاستدركت ما قالته من خلال تغريدة تالية قالت من خلالها: "مع احترامي لرأيك طبعا بس أنا في الآخر إنسانة من لحم ودم بانفعل وبزعل وعندى أهل بيزعلو عشاني ومش هتقدر طول الوقت اتحكم في انفعالاتي عشان فنانة وبرضه أرجع أقولك ذكاء ونباهة تفاصيل الخبر تستحق الرد ده أنا ماغلطتش ولا تطاولت رد استهزاء منى على حجم الخبر".  

أغنية مي كساب التي أشعلت الشائعات حول انفصالها عن زوجها ووالد أطفالها لا تدور حول فكرة الانفصال والطلاق، وإنما حول الشباب الذين لم تتسنى لهم الفرصة بعد للوقع في الحب، مما يجعل نظرة البعض لهم قاصرة وكأنهم يفتقدون للحياة نفسها.

وكانت مي كساب قد تزوجت من أوكا في عام 2015 وأنجبت منه 3 أطفال هم فريدة وداليدا وأصغرهم نوح الذي لم يكمل عامه الأول بعد.

This browser does not support the video element.