خبير يقيم روائح عطور أحلام ونجوى كرم وماجد المهندس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
ماجد المهندس ونجوى كرم يحييان حفلًا غنائيًا في الرياض وهذه الاشتراطات
بالصورة نجوى كرم تختار عطور شانيل
نجوى كرم تفاجئ ماجدة الرومي.. بالصور

استضاف الإعلامي هشام الهويش أحد خبراء العطور، في إحدى حلقات برنامجه هذا مكانك المذاع على قناة STC السعودية، وسأله عن رأيه في عطور النجوم أحلام الشامسي ونجوى كرم وماجد المهندس، دون علمه بهوية أصحابها.

خبير يختار عطر أحلام

وخلال الحلقة كشف خبير العطور عن أفضل رائحة بين عطور النجوم الثلاثة، مشيرا إلى أن رائحة عطر الفنانة أحلام هي الأفضل بالنسبة له.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعن رائحة عطر الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أوضح الخبير أن الرائحة تأتي في المرتبة الثانية بالنسبة له، مشيرا إلى أن العملية تعتمد على الذوق.

أما عطر الفنان ماجد المهندس فلم ينل إعجاب الخبير، مؤكدا أنه يحمل قاعدة صابونية كبيرة توحي بأن العطر له رائحة الصابون بشكل كبير، مقترحا عليه أن يصمم له عطرا أفضل.

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي شاركته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وعلقوا عليه معبرين عن إعجابهم بذوق الملكة أحلام، بينما أكد آخرون أن الأمر نسبي وذوق شخصي بحت.

وكتب البعض: "الناس أذواق ف العطورات ما أنسى وحده كانت تمدح عطر مدح وأنه عطر فوق الخيال وكل من شمه سأل عنه في كل مجلس تكون فيه ورحت واشتريته بدون مبالغة أقولكم إني ما استخدمته إلا أول ما فتحته ما عجبني أبد من بعدها خلاص ما صرت آخذ رأي أحد في العطورات خاصة"، "ما اتفق ،،، لان الناس أذواق ،، ممكن عطر يعجبني وانت ميعجبك او العكس الصحيح".