خطوات الحصول على مكياج ميساء مغربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2016 | آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
ميساء مغربي
صور ميساء مغربي بدون مكياج لتبرهن جمالها الطبيعي
ميساء المغربي متهمة!

إبراز جاذبية الجمال العربي سر مكياج ميساء مغربي، فهي تركز على الكحل وظلال العين بأسلوب السموكي لتبدو العيون واسعة مع الاهتمام بتكثيف الرموش، واستخدام أحمر شفاه بلون يلائم المناسبة، مع استخدام كريم أساس يعزز اللون الحنطي للبشرة، ويتناغم مع لون الشعر الداكن فهل تودين تجربة مكياج ميساء مغربي؟ إليك الخطوات:

1-      اهتمي بتأسيس بشرتك من خلال تطبيق البرايمير، ثم كريم الأساس الذي يوحد لون بشرتك وتجنبي استخدام لون أفتح من لون بشرتك، واستخدمي الكونسيلر لتصحيح الشوائب بعد استخدام كريم الأساس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

2-      أبرزي وجنتيك بلون أحمر خدود طبيعي مثل الدراقي، البرونزي الهادىء، أو الوردي الكامد.

3-      أضيئي الجفن المتحرك ناحية الجزء الداخلي بلون فاتح، ثم طبقي لوناً غامقاً يناسب طلتك وننصحك الاختيار بين البني والأسود، مع تمويه كثافة الظل باتجاه الأعلى بحيث يخف تركيز اللون عند حدود عظمة تجويف العين.

4-      طبقي الظل بلون مائل للأبيض تحت الحاجبين لتوسعي المدى بين العين والحاجب.

5-      أرسمي خطاً من الآيلاينر من منتصف الجفن المتحرك العلوي ومديه بشكل جناح يمنح عينيك اتساعاً وشكلاً لوزياً مسحوباً للأعلى، ثم أتمي رسم الكحل السائل باتجاه الزاوية الداخلية للعين منطلقة من نقطة بداية الخط الذي سبق لك رسمه، أي من منتصف الجفن العلوي المتحرك.

6-      أرسمي بقلم الكحل خطاً يتخلل شعيرات رموش الجفن السفلي، وقومي بتمويه الخط مع الظل الداكن الذي اخترتيه للجفون العلوية، لتحصلي على تأثير المكياج السموكي.

7-      للطلة المسائية يمكنك استخدام الرموش الاصطناعية وتثبيتها بعد انتهائك من تطبيق الظلال والكحل، أما للطلات النهارية ننصحك بالاكتفاء بالماسكارا.

8-      أيضاً ننصحك باستخدام أحمر شفاه طبيعي لطلاتك النهارية مثل النيود، الوردي، والدراقي، أما للمساء فيمكنك تطبيق لون أكثر جرأة كالأحمر أو البورود أو التوتي.