دراما عائلية تخطف القلوب وتأسر المشاعر لا تفوتكم متابعتها في إخوتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021

بعد الانتهاء من العمل في المكتب، والقيام بالأعمال المنزلية المعتادة، نكون في أمس الحاجة إلى الاسترخاء على الأريكة، وتناول فنجان القهوة المنعش، ومشاهدة مسلسل ممتع يفصلنا عن حياة الواقع، وينقلنا إلى عالم آخر مليء بالقصص الشيقة والأحداث المثيرة، وليس هناك أفضل من تطبيق OSN Streaming App الذي يقدم لنا العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق، ومن ضمنها المسلسل التركي المشوق إخوتي.

تدور أحداث المسلسل حول 4 أشقاء يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، ورغم كونهم من عائلة متواضعة مالياً، إلى أن قلوبهم مليئة بالحب تجاه أحدهم الآخر، ولكن تنقلب حياتهم بين يوم وليلة، حينما يتعرضون لفقدان والديهم في ظروف مؤلمة، ويجدون أنفسهم بمفردهم في مواجهة صعوبات الحياة.

ثم تنفتح أمام الأشقاء الأربعة أبواب مدرسة عاكف أتاكول، وينطلقون نحو حياة جديدة، تتقاطع فيها دروب الأغنياء والفقراء، والمجرم والضحية، وتحوّل كل شخص إلى إنسان آخر، فيكون عليهم أن يتمسكوا ببعضهم البعض رغم كل شيء، وأن يكتسب كل منهم القوة من شقيقه وشقيقته.

إن مسلسل إخوتي هو دراما عائلية تخطف القلوب، ستحرصون على متابعتها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، حيث ستجدون في كل حلقة أحداثاً تأسر مشاعركم، وشخصيات تكسب تعاطفكم، مما سيجعلكم تتشوقون دائماً لمعرفة ماذا سيحدث بعد ذلك؟ وماذا ينتظر أبطالنا في الحلقة القادمة؟

حملوا الآن تطبيق OSN Streaming App عبر مواقع الويب وجميع الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي تشغيل Android وiOS، لمشاهدة مسلسل إخوتي والكثير من المسلسلات التركية المميزة، حيث تبلغ تكلفة الخدمة 35 درهماً إماراتياً شهرياً (أو ما يوازي 39 ريالاً سعودياً، أو 3 دينار كويتي، أو 35 ريالاً قطرياً، أو 4 دينار بحريني، أو 6.7 دينار أردني)، وتشمل فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.