دكتورة يومي: الكل يبي يتزوجني والسائق يرد: وأنا وين رحت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مقالات ذات صلة
هجوم على مؤلف مسلسل فلانتينو والأخير يرد: صباح الوباء على الكل
10 نجمات لم يتزوجن بعد بالرغم من جمالهن!
فيديو حفل فخم لعيد ميلاد الدكتورة خلود.. وفستانها يبين حملها بوضوح

انتقد الجمهور، مشهورة سناب شات اللبنانية، الدكتورة يومي، بعد أن ظهرت داخل سارتها تحدث مع سائقها الخاص أبو فهد وقام الأخير بمغازلتها.

الدكتورة يومي تكشف عن تلقيها عروض للزواج

وظهرت الدكتورة يومي في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث مع سائقها الخاص بسب كثرة طلبات الزواج التي تتلقاها، لتفاجئ بعرضه للزواج منها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووجه أبو فهد، سائق الدكتورة يومي سؤالاً لها، قائلاً: "أيش يبغون منك"، لتوضح له أن الكثير يريدون الزوج منها.

وعلق أبو فهد موضحاً رغبته في التقدم هو الآخر للزواج منها، متسائلاً عن المهر الذي عرض عليها من قبل، قائلاً: "وأنا وين روحت على أي أساس يقولون 10 و 20 مليوناً".

This browser does not support the video element.

وانتقد الجمهور الدكتورة يومي واعتبروا أنها محاولة للفت الأنظار، وجاءت التعليقات: "ابو فهد ماراح يمرح فالبيت الليلة  تنتظره أم فهد ب عصا المكنسا تبي تكنس وجهه"، "صراحة مسوية نفسها أنها مطلوبة من الكل ولا أحد دري عنها"، ولا لحظة قدرت اهضمها التصنع عندها بأعلى درجة ممكن يوصلها الإنسان"

الدكتورة يومي وسائقها الخاص

لم تمكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها دكتورة يومي، فيديوهات بصحبة سائقها، فمن قبل نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات له وهو يتغزل فيها، ويمدح بأدئها في التمثيل.

وقال سائق الدكتورة "يومي" في المقطع: "أدائك 10 نجوم.. أقسم بالله العظيم لا أحد يطقطق عليكِ.. إنتي مو مشروع.. إنتي ممثلة"، فيما صاحت مشهورة سناب بقولها: "الله.. الله".

وأكمل سائق الدكتورة "يومي" حديثه بقوله: "عندك حضور جميل.. الشاشة تحبك.. أنا شفتك بالمونيتور.. الشاشة تحبك.. فيه بعض واحد بالشاشة مهما وصل من الجمال غير مقبول".

وبعد أن نشرت الدكتورة يومي الفيديو، أثارت جدلاً واسعاً بين متابعيها الذين تساءلوا حول من هو سائق الدكتورة يومي.

الدكتورة يومي اشتهرت بتصريحاتها الصادمة تجاه الزواج والرجال بشكل عام، حيث أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وزادت شهرتها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي قدمتها لمتابعيها حول علاقة المرأة بالرجل، فكانت اللبنانية الشهيرة قدمت مجموعة من النصائح حول خيانة الرجل، معتبرة أن الحل الوحيد لتتجنب المرأة خيانة الشريك هو أن تخلصه من أمواله كاملة، لتشتهر بعبارتها: "خلصيله مصارياته".