دينا تكشف عن كواليس مشهد الرقص مع هند صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
للمرة الأولى: هند صبري تكشف كواليس استقالتها من الأمم المتحدة
هند صبري تكشف كواليس تحضير شخصيتها في كيرة والجن ما علاقة سوسن بدر؟
لوسي تكشف كواليس تعليمها الرقص الشرقي لشاكيرا

كشفت الفنانة دينا عن كواليس مشهد وصلة الرقص الذي جمعها بالفنانة هند صبري خلال إحدى حلقات مسلسل البحث عن علا الذي يعرض على منصة نتفلكس حالياً

دينا تكشف عن كواليس مشهد الرقص مع هند صبري

ونشرت دينا عدداً من الصور وهي تقف مع هند صبري ويرتديان بدلة رقص متطابقة تماماً، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل.

وعلقت دينا على الصورة قائلة:  "من كواليس مسلسل البحث عن علا، أنا سعيدة جداً بمشاركتي في المسلسل مع أجمل ناس، هند صبري، ندى موسى، محمود الليثي، والمخرج المبدع هادي الباجوري، الف مبروك نجاح المسلسل".

وظهرت دينا في الحلقة الرابعة أثناء احتفال "علا" بعيد ميلادها الـ40، وكانت من ضمن أمنياتها أن ترقص بلدي، فحضر لها أصدقائها مفاجأة بتواجد دينا في عيد الميلاد لترقص معها.

ويعد ظهور الفنانة هند صبري ببدلة الرقص كان مفاجأة للجمهور خلال حلقات البحث عن علا خاصة أن شخصية علا عبد الصبور التي تقدمها في المسلسل لم يتوقع منها الجمهور هذا الأمر.

وظهرت هندصبري في مشهد مع الراقصة دينا، ترتدي بدلة رقص شرقي محتشمة لم تظهر جسدها، ولم تكن هند الفنانة الأولى التي تظهر ببدلة رقص، سبقها عدد كبير من الفنانات.

وفي المشهد يحتفل أصدقاء "علا" "نسرين" ندى موسى و"منتصر" محمود الليثي" بعيد ميلادها، ولأن من أمنياتها أن تتعلم الرقص الشرقي كانت مفاجأة الاحتفال وجود الفنانة دينا التي ظهرت بشخصيتها

.

وقدمت دينا هدية لـ"علا" عبارة عن بدلة رقص، وارتدتها وبدأت تعلمها، وظهرت هند صبري تقوم بتقليد حركات دينا الشهيرة في الرقص.

مسلسل البحث عن علا

ويُعرض لـ هند صبري حاليا مسلسلها الجديد البحث عن علا عبر منصة نتفليكس، ويشاركها بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجم خالد النبوي.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البحث عن علا، الإعلان الرسمي من العمل، والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

وعلا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال