رانيا يوسف تلهب ثاني أيام مهرجان القاهرة بفستان قصير ومكشوف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019 | آخر تحديث: الأحد، 02 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان أحمر قصير
رانيا يوسف تتألق بفستان قصير في أحدث إطلالاتها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بفستان قصير وإطلالة أنيقة

استطاعت الفنانة رانيا يوسف أن تلفت الانتباه بقوة في اليوم الثاني من فعاليات لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، بسبب إطلالتها حيث ارتدت فستاناً لافتاً قصيراً ومكشوفاً.


رانيا يوسف أطلت بفستان قصير من بيت أزياء Balmain، جاء مجسماً على قوامها ومكشوفاً من أعلى وأبرزت جمال ملامحها بمكياج ثقيل، وذلك خلال حضورها العرض الخاص للفيلم التونسي "بيك نعيش".


تفاعل متابعو رانيا يوسف بكثافة فور نشرها أحدث ظهور لها في مهرجان القاهرة، حيث أبدى البعض إعجابه الشديد بتصميم فستانها البسيط الذي أبرز رشاقة قوامها، لم يخل الأمر من التعليقات السلبية التي انتقدت اختيارها لإطلالات مثيرة للجدل.


وكانت رانيا يوسف اختارت فستاناً أسود اللون في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، من بيت أزياء Balmain، خطف الأنظار بتصميمه الذي كشف عن ظهرها، واعتمدت على تسريحة شعر "شنيوه" مرفوع لأعلى لكي تبرز أناقة الفستان.


وغالباً ما تتجه الأنظار نحو إطلالات رانيا يوسف، خاصة مع أزمتها الشهيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة العام الماضي، عندما أطلت بفستان جريء تسبب في دخولها ساحات المحاكم، قبل أن تعتذر على الهواء مشيرة إلى أن "بطانة" الفستان رفعت ولم تكن منتبه لما حدث.

This browser does not support the video element.