رانيا يوسف عن اختيار فستان الجونة 2021: الترند يطاردني وبخاف من الحسد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تفعلها من جديد وتصدم الجمهور بجرأة فستانها في مهرجان الجونة
تعرفوا على رانيا التومي التي تصدرت الترند بعد ظهورها مع خالد يوسف
رانيا يوسف بالفستان التايجر والوردة الحمراء على أحد الشواطئ

ساعات تفصلنا عن انطلاق مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة، والتي ينتظرها قطاع عريض من الجمهور في جميع أقطار العالم العربي، متأهبين للحدث الفني الأهم خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وتعتبر الفنانة رانيا يوسف من أبرز النجمات اللاتي يحضرن مهرجان الجونة السينمائي كل عام، الأمر نفسه لا يخلو من الجدل الذي يثار سنوياً على أزياء رانيا يوسف وإطلالاتها المختلفة التي تمتاز بالجرأة، مما يعرضها دائماً للانتقادات وأحياناً يصل الأمر لمشاكل قضائية حيث يطالب البعض بحبسها بسبب هذه الإطلالات، ولكن ما هو رأيها وكيف استعدت رانيا يوسف لمهرجان الجونة 2021، هذا ما صرحت به مؤخراً.

رانيا يوسف عن مهرجان الجونة 2021: الترند يعني حب الناس

أوضحت الفنانة رانيا يوسف أنها لا تسعى للفت الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، ولكن الترند والمشاكل يطاردونها.

قالت رانيا يوسف إنها انتهت من اختيار فساتين مهرجان الجونة السينمائي، ومن ترتيب متعلقاتها الشخصية لحضور الفعاليات، مشيرة إلى أنها ذاهبة إلى الجونة من أجل حضور الأفلام وأخذ إجازة قصيرة من التصوير، بسبب انشغالها منذ فترة بتصوير مسلسل المماليك.

وأكدت في لقاء تليفزيوني أن تصدرها للترند في كل دورة من دورات المهرجان، قد يعطي إيحاء سلبيا في بعض الأحيان، ولكنه أيضاً يحمل جانباً إيجابياً وهو حب الناس واهتمامهم بأخبارها.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج mbc trending إم بي سي تريندنغ: "هو الترند والمشاكل بيجوا لي لغاية عندي أنا ما بروحلهمش بس تمام، الحمد لله ده في حد ذاته زي ما له جانب مش لطيف، فالجانب الألطف إن الناس مركزة معايا ومتابعة شغلي وصوري وأخباري، ده معناه حب الناس واهتمام الناس".

رانيا يوسف: أخاف الحسد

أوضحت الفنانة رانيا يوسف أنها مقبلة على تصوير عملين جديدين، ستبدأ تصويرهما بعد فترة بسيطة، ولكنها رفضت التطرق إلى تفاصيل أي من هذه الأعمال المستقبلية.

وقالت رانيا يوسف إنها لا تحب الحديث عن مشاريعها المستقبلية، قبل بدء تصويرها لأنها تخشى الحسد متابعة: "طبعا بخاف من الحسد ، وهعمل إيه يعني بداري على شمعتي لغاية أما يتبص لي فيها هعمل إيه ولا حاجة ربنا يستر".

وأوضحت رانيا يوسف أنها تقدم شخصية تدعى هند أو أميرة، وهي شخصية مركبة وصعبة منحتها الفرصة للقيام بمشاهد حلوة، نظراً لأن الشخصية تحمل الكثير من المنحنيات والمفاجآت غير المتوقعة في جنباتها، حتى أثناء القراءة لم تتوقع رانيا نفسها هذه الأحداث.

وعن سبب طول حلقات المسلسل قالت رانيا يوسف: "القماشة تتحمل 60 حلقة وده اللي خلاني عملت المسلسل وروحت لعدد طويل من الحلقات، كل يوم في حدث جديد وفي حاجة بتحصل".

رانيا يوسف تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة، خطفت رانيا يوسف الأنظار بجميع إطلالتها، وأصبحت حديث رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضاربت التعليقات، حيث اتسمت بعض التعليقات بالإعجاب، وأخرى بالنقد، كما انتشرت قائمة طويلة عريضة من التعليقات الطريفة.

وجاء التعليق الأبرز على إطلالة رانيا يوسف خلال فعاليات اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة أن رانيا أصبحت "كيم كارديشيان الغلابة".

تصريحات رانيا يوسف عن إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي

مع الانتقادات الكثيرة وتعليق عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على طريقة اختيار الملابس، قررت رانيا يوسف أن تخرج عن صمتها وترد.

وكشفت النجمة المصرية رانيا يوسف في تصريحات سابقة، إنها لا قصد الظهور بإطلالات مثيرة،ولكنها ترتدي ما يليق بها قائلة خلال لقائها مع برنامج MBC Trending: "أنا لبسى كده، وأنا بحب أكون مختلفة عن غيري ومش بحب الحاجات التقليدية وجريئة".

وتابعت:" اللي ينتقدني أو يهاجمني ببساطة ميدورش عليا، بحب اختياراتى وممكن لأنها بتليق عليا بتحقق صدى عند الجمهور".

وأضافت رانيا يوسف في وصف نفسها قائلة: "أنا مجنونة ولسعة، وبعترف بكده أنا غير تقليدية ولا أثير الجدل زي ما البعض بيدعي".

من الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ينطلق مساء اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.