رد تامر عبد المنعم بعد الحكم بسجنه في القضية التي رفعها ضده محمد فؤاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2018
مقالات ذات صلة
الحكم بسجن الشيخ عبد الله بدر 5 سنوات في قضية إلهام شاهين
تامر عبد المنعم يكشف عن سبب غيابه عن حفل زفاف ابن محمد فؤاد
مروة راتب تكشف سبب عدم رفع قضية ضد فينيسيا بعد التنمر ضدها

كشف الفنان تامر عبد المنعم عن أول رد فعل له بعد أن قضت المحكمة بسجنه لمدة 3 سنوات، وإلزامه بدفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

شاهدي أيضاً: محمد فؤاد يكشف سبب غضبه من محمد هنيدي، أحمد حلمي ومي عز الدين

فقد أصدر تامر عبد المنعم بياناً أكد فيه أن فؤاد قد قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث إنهما متعلقان بعمل فنى من إنتاج الأول بعنوان الضاهر، ولما تم وقف العمل بالتالى تم إنذار محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار، وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة، وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضى.

وأعلن تامر عبد المنعم في بيانه أن محمد فؤاد قد أنكر علاقة الشيكين بالمسلسل، وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم.. الأمر الذى جعل الفنان تامر عبد المنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد، متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده.

وقال تامر عبد المنعم إنه بالرغم من الصلح بينه وبين فؤاد، إلا أن الأخير لم يتنازل عن القضية التي تم الحكم فيها بسجنه، ولكنه تقدم بدعوة استئناف وتحدد لها جلسة 4 أبريل المقبل.

والجدير بالذكر أن محمد فؤاد كان قد تقدم بدعوى قضائية تفيد بتحرير تامر عبد المنعم شيكاً يوم 25 يونيه 2017 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه، ليكتشف فؤاد عدم وجود رصيد كافٍ لتغطية المبلغ.