رد حاسم لحسين فهمي على خبر زواجه من هذه الفنانة ورفضه دفع مؤخر الصداق

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
خبر زواج حسين فهمي من هذه الفنانة يثير ضجة وهذا أول تعليق على الأمر!
الزوجة السادسة لحسين فهمي تعتزم خلعه
فيديو هيفاء وهبي تعلن عن قيمة مؤخر الصداق

أطلق الفنان حسين فهمي بياناً صحفياً للحد من الشائعات التي طالته في الفترة الماضية، ومنها زواجه من فنانة شابة تدعى مايا فارس، إلى جانب رفضه دفع المؤخر لطليقته الفنانة لقاء سويدان.

شاهدي أيضاً: المحكمة تلزم حسين فهمي بدفع نفقة لقاء سويدان بالدولار وهذه هي قيمتها    

وقال حسين فهمي في بيانه: "تناولت وسائل الإعلام المحترمة في الآونة الأخيرة عددًا من الشائعات المتعلقة بالحياة الشخصية والأسرية للفنان حسين فهمي، والتي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، ومن بينها شائعة رفضه دفع مؤخر الصداق لطليقته الفنانة لقاء سويدان، أو اعتزامه الزواج من إحدى الفنانات، وقراره رفع دعاوى قضائية على صحفيين على خلفية نشر أخبار غير صحيحة".

وتابع البيان: "بالنسبة للموضوع الأول المتعلق بمؤخر الصداق، فإن الممثل حسين فهمي يؤكد احترامه الكبير لأحكام القضاء المصري، وللتأكيد على ذلك، فإنه فور صدور حكم المحكمة بتاريخ 6 أغسطس الحالي، ولكونه حكمًا باتًا ونهائيًا، فقد تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإنفاذه، وبناء عليه تم في اليوم التالي، أي 7 أغسطس، إيداع المبلغ المقرر في الحكم القضائي لدى مكتب المحامي الأستاذ يسري السيد لتسليمه، وفق الإجراءات المعمول بها، والمتبعة قانونيًا في هذه الحالات".

وأضاف البيان: "أما بالنسبة للموضوع الثاني، أي اعتزامه الزواج من إحدى الفنانات، فإن هذا النوع من الأخبار لا ينفك يتردد بين الحين والآخر وبصيغ مختلفة، وهو لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ولا يستحق التوقف عنده أو التعليق عليه، كونه مبنيًا على أوهام وخيالات لا تخص إلا أصحابها".

وكانت هناك بعض المواقع قد تناقلت خبر زواج حسين فهمي من الفنانة الشابة مايا فارس، مع تداول صورة لهما وهما سوياً في إحدى المناسبات.

ومن جانبها ردت مايا فارس على شائعة زواجها من حسين فهمي، لتبدي غضبها من تداول هذا الخبر مع نشر صورتهما معاً، مؤكدة على عشقها له وأنها من جمهوره، بحسب تصريحها للبوابة نيوز.

وأضافت مايا فارس عن سر التقاطها صورة مع حسين فهمي، بأنها قابلته في عيد ميلاد أحد الأصدقاء لهذا طلبت التصوير معه، معبرة عن استغرابها من تداول أخبار دون الرجوع إليهم.

مايا فارس هي فنانة شابة في بداية طريقها الفني، حيث أنها شاركت في عملين في رمضان الماضي وهما مسلسل "الزيبق" و"وضع أمني".