رد فعل صادم من فوز العتيبي على فتاة صورتها في مطعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف رد فعل عائلة زوجها على الشروط التي فرضتها للزواج منه
أول رد من فوز العتيبي بعد التعدي عليها مع زوجها في البوليفارد
فيديو قُبلة فوز العتيبي لزوجها في المطار تثير الجدل: هكذا كان رد فعله

أثارت فوز العتيبي الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطلب من متابعة الانصراف بعيداً عنها وتمنعها من التقاط صورة تذكارية معها.

وأوضحت فوز العتيبي أن رد فعلها جاء بسبب تعليق وصفته بالمستفز من المتابعة، معبرة عن استيائها الشديد من الأمر

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رد فعل صادم من فوز العتيبي على معجبة

فوز العتيبي وبخت المتابعة وطلبت منها الانصراف بعيداً عنها بعد أن استفزتها الأخيرة بتعليق وصفته العتيبي بأنه "غير لائق".

وقالت فوز العتيبي في مقطع فيديو عبرت فيه عن غضبها الشديد: "كنا في المطعم وقمت ووقفت لقمتي علشان أصور مع إنسانة المفروض محترمة، ما سبت لكن قالت تعليق غير محترم، أنا أسلوبي في الحياة الاحترام، وأنا ما أسكت أنا مع المحترم كيوت ومع قليل الأدب أهينه".

وأضافت: "قلت لها خدي جوالك وانقلعي ما أسكت أنا أنا كتير كيوت مع المحترمين لكن قليل الأدب لأ".

هذه ليست المرة الأولى التي تشعل فيها فوز العتيبي أزمة بسبب تصوير المعجبين معها، فكان معجب صادف فوز العتيبي وزوجها في أحد المطاعم وصور مقطع فيديو لها ولزوجها في أثناء تناولهما للعشاء، ثم نشر مقطع آخر تحدث فيه عن صغر حجمها، مبدياً تعجبه من صغر حجم وجهها. وقال: "لا يغرنكم التصوير.. وجها صغير"، مشيراً إلى ضمة كف يده.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد لقاء شاب، بالفاشينيستا السعودية فوز العتيبي، وتسبب في إثارة الجدل، بسبب حديثه عن جمالها، ويبدو أن هذا المقطع أزعج فوز العتيبي وهو ما ردت عليه في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه جمهورها عبر سناب شات.

 وقالت فوز العتيبي في مقطع الفيديو الذي انتقدت فيه حديث المعجب عنها: "هاي متابعيني بدأت شوية من صتي ترجعلي علشان كدة بصور سنابات وبتكلم عن مواضيع، لكن أنا عايزة أرد على اللي نشروا الفيديو وقالوا واو دي فوز طلع حجمها صغير، وانصدمنا.. كنتوا متخيليني بيجسايز!، ولا انكم انصدمتوا إني أكيت وأصغر من سناب".

This browser does not support the video element.

وأضافت: "إذا الثانية أوكيه، إذا الأولى أوكيه لأنه أنا في فترة من الفترات كنت أتخيل أن هذا حجمي، بس ممكن هذا يوضح للناس اللي بتقول فوز بتتعمد تغير صوتها، أنا لا اتصنع أنا فعلا حجمي في الواقع أصغر وصوتي زي حجمي.

وتابعت: "المقطع قسما بالله لو اقولكم سالفة اللي صوره تذرفون على رجولته وكرامته بالدموع.. قسما بالله إنه اتصور أول ما روحنا أوكرانيا وما نشره إلا لما راح بيت أمه، خايف نشوفه في السنتر".

وتحدثت فوز العتيبي عن كواليس الفيديو المصور لها ولزوجها قائلة: "تخيلو جاي هو وأصدقائه وينادونا  فوز وأحمد، إحنا بيج فانز لكم.. عاوزين نتصور فقلنا الوقت مو مناسب وعندنا ضيوف، فانتو فوق رؤوسنا بس خلونا في وقت مناسب، لكن هما ما احترموا خصوصيتنا ولا إن معنا ضيوفنا ولا اننا بنتعشى".

 وانتقدت فوز العتيبي سلوك المعجب وأصدقائه وقالت: "ولا احترموا العالم ا للي فيه الأوكرانيين قاعدين يتلفتوا على الهمج! برضه فضلوا فوق روسنا.. أحمد بس شاف واحد بيصور قام، ومجرد ما شاف أحمد  واحد يصور  جري، وما نشر الفيديو إلا في بيت أمه".

ردت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً فوز العتيبي، على أحد المعجبين وخرجت في مقطع فيديو غاضبة وهي تتحدث عن تعليقه على صغر حجمها، ونشره لمقطع فيديو لها هي وزوجها،  وتحدته العيبي بنشر مقطع الفيديو كاملاً.

 وجاء في التعليقات على فيديو فوز الفهد: "تستاهلون انتوا عطيتوا هالاشكال وجه وصاروا يهينوكم"، "تستاهلون انتوا عطيتوا هالاشكال وجه وصاروا يهينوكم"، "والله ما أدري أشفيهم الناس مشافيح ، اش يعني مشهور تتصورون معاه وش الفايده ؟! مشهور على إيش للأسف وش إللي سواه وش إللي قدمه وش إللي أخترعه . يا ناس خلو عندكم عقل وذوق احترموا أنفسكم".