رد فعل غير متوقع من سينتيا خليفة على مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع من محمد فؤاد على مقلب رامز جلال
شاهدوا رد فعل غير متوقع من عمرو مصطفى على مقلب رامز جلال
انهيار عائشة بن أحمد بعد مقلب رامز جلال وهذا رد فعلها

وقعت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه رامز موفي ستار، الذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك.

رامز جلال يسخر من سينتيا خليفة

استقبل رامز جلال بمقدمته الساخرة المعهودة، سينتيا خليفة وسخر من ملابسها قائلا: "إيه الأوفرول ده"، وعندما جزعت بسبب صوت الانفجار الذي استقبلوها به فور نزولها من السيارة قال إن هناك شخص ضربها بالصاعق الكهربائي في قفاها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع رامز جلال ساخرا: "ضيفتنا النهاردة تمثل شجر الأرز، أحدث منتجات لبنان، قطة صغيرة انطلقت علينا في الحقل الفني، أنك تسيطر عليها مش سهل تبدو تافهة لكن عميقة، تبان لك ساذجة لكن حويطة، ذكية جدا ومش عبيطة، لو استهبلت وعملت منهارة هرميها من السيارة، فاتنة صخرة الروشة اللي  عاملة لنا قلق ودوشة، نمرة مفترسة مش لاقية اللي يروضها، عاملة ننوسة وهي ملبوسة،".

أضاف: "يخرب يت قصة شعرك دي قصة شعر ليلي نظمي.. والجيوب لون والبنطلون لون وحاجة كنافة.. دي لابسة صاجات في ودانها.. الوسط وسط غزال.. دي مجنونة وعايزة قلمين علشان تهدى.. دي لابسة حلق على شكل قفل، أنتي حاطة في ودنك فلوس، لابسة أفرول وشغال في مركز صيانة ولما بتضحك بتتحول لدراكولا".

ردود أفعال غير متوقعة من سينتيا خليفة في رامز موفي ستار

عندما دخلت سينتيا الكارافان، بدأت في الرقص استعدادا لاستقبال فان دام، ثم تصرفت سينتيا خليفة بعفوية حين رأت جان كلود فان دام أمامها، وصرخت وكأنها تستقبل أحد أصدقائها.

صدر عن سينتيا خليفة رد فعل غير متوقع حين علمت أن صاحب المقلب هو رامز جلال، فصرخت وأخذت حجرا ملقى على الأرض وقذفته في قدمه وأصابته.

استمرارا في ردود أفعالها جلست سينتيا خليفة بجوار رامز جلال أرضا، بعد أن هدأ من روعها فمازحها قائلا إن فان دام الذي راته ليس النجم العالمي المعروف، ولكنه كان رامز متنكرا فاتسعت عيناها وصدقت مزحة رامز على أنها حقيقية.

في نهاية المقلب هدأت سينتيا خليفة تماما، وغنت لرامز جلال الأغنية التي طلبها منها وفي العادة يطلبها من كل الضيوف، كما رقصت أثناء غنائها للكلمات: "رامز جلال نجم اليوتيوب ده مخه راكب بالمقلوب".

This browser does not support the video element.

برنامج رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP ساعة الإفطار بتوقيت القاهرة بالتزامن مع عرضه في بث مباشر عبر منصة شاهد في نفس الوقت.

ووقع ضحية رامز جلال حتى الآن صابرين وياسمين صبري وهنا الزاهد وحمو بيكا وغادة عادل ومايان السيد وغيرهم من نجوم الفن والرياضة.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب رامز عقله طار، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الأصلي.

بينما هذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي جان كلود فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.