رزان جمال بإطلالة ناعمة ورقيقة في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
مقالات ذات صلة
ليلى علوي بإطلالة ناعمة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
نور اللبنانية تتألق بإطلالة ناعمة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
مايا دياب بإطلالة جريئة في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

تألقت الفنانة اللبنانية رزان جمال منذ قليل على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الـ 76 لمهرجان كان السينمائي الدولي، حيث بدأت النجوم في التوافد على الريد كاربت لحفل الافتتاح المقام هذا العام في فرنسا.

إطلالة رزان جمال في مهرجان كان السينمائي

حيث مزجت إطلالة رزان جمال بين البساطة والجمال، وظهرت بفستان طويل باللون الأبيض، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، وإكسسوارات مناسبة باللون الفضي، وكما قامت بتطبيق مكياج بسيط، حيث نالت الإطلالة إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم افتتاح مهرجان كان 2023

Jean du Barry من بطولة النجم جوني ديب وإخراج وبطولة مشتركة مايوين، هو فيلم الافتتاح والذي سيتم عرضه في السينمات بفرسنا في نفس يوم الافتتاح.

جين دو باري أول فيلم من تمويل المملكة العربية السعودية ودعم صندوق البحر الأحمر للتنافس على افتتاح مهرجان كان، ويجسد فيه جوني ديب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر.

أعضاء لجنة تحكيم الدورة 76 لمهرجان كان

الممثلة كيارا ماستروياني ستكون رئيسة الحفل تتكون لجنة التحكيم من المخرج وكاتب السيناريو الأرجنتيني داميان زيفرون، والمخرجة الفرنسية جوليا دوكورنو، المخرجة المغربية مريم التوزاني، الممثل الفرنسي دينيس مينوشيه، كاتب السيناريو والمخرج البريطاني الزامبي رونغانو نيوني، الممثلة والمخرجة والمنتجة الأمريكية بري لارسون، الممثل والمخرج الأمريكي بول دانو، الكاتب والمخرج الأفغاني عتيق رحيمي.