رسالة بلقيس فتحي لمحبيها تكشف أن حملها في خطر وتثير قلق الجمهور بشدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تكشف حقيقة حملها وعمرها الحقيقي في بث مباشر للجمهور
صور بلقيس فتحي بلوك باربي تثير إعجاب جمهورها
فيديو كلمات مودل روز الغامضة تثير تعاطف وقلق جمهورها بشدة

كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن تدهور وضعها الصحي في أسابيع حملها الأخيرة، وذلك من خلال رسالتها التي وجهتها لمحبيها عبر تويتر.

شاهدي أيضاً: بلقيس فتحي تتلقى نصائح في الحمل من هذه الفنانة: هذا ما دار بينهما!

وقد نشرت بلقيس فتحي رسالتها لكي تعلن لجمهورها الإماراتي عن تأجيل حفليها في دبي وأبوظبي لأجل غير مسمى، وذلك بسبب تحذير الطبيب لها من القيام بمجهود زائد قد يؤثر على صحتها وصحة جنينها المنتظر.

وقالت بلقيس فتحي في رسالتها: "أحبتي كان من المقرر إحياء حفل القرية العالمية في دبي بتاريخ ٢ مارس وحفل آخر في العاصمة أبوظبي في ٨ مارس ولكن بسبب عارض صحي يشكل خطراً عليً وعلى طفلي منعني الطبيب من السفر وهو خارج عن إرادتي تماماً.. بإذن الله راح نعوضها لاحقاً واعتذر ولكن الحمد لله على كل شيء".

وجاءت تعليقات الجمهور تتمنى لها الشفاء وتمام حملها بدون قلق، مؤكدين أنه يمكن تعويض الحفلين ولكن صحتها وحياة جنينها هما الأهم الآن.. وطالبوها بالحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة والالتزام بتعليمات الطبيب حتى موعد ولادتها.

الجدير بالذكر أن بلقيس تزوجت في 29 ديسمبر 2016 من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في حفل فخم تمت إقامته في دبي، قبل أن تعلن منذ بضع شهور عن حملها في وليدها الأول الذي ستُطلق عليه اسم "تركي" بعد أن تبين أنه ذكراً.