رسالة مقلقة لنجم "100 وش" بعد إصابته بكورونا والدعوات تنهال عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
أروى تُعلن إصابتها بكورونا
تطورات حالة رشوان توفيق بعد إصابته بكورونا ثانية ورسالة هامة لجمهوره
جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بكورونا

أثار الفنان مصطفى درويش أحد نجوم مسلسل "100 وش" قلق متابعيه، وذلك بسبب رسالته التي أعرب من خلالها عن معاناته الحالية في رحلة علاجه من لفيروس كورونا.



مصطفى درويش يعلن إصابته بفيروس كورونا

بعد أن أعلن مصطفى درويش عن إصابته بفيروس كورونا، أقلق محبيه بمنشوره عبر حسابه على الفيس بوك، الذي قال فيه: "الوضع من سيئ لأسوء يارب"، لتنهال عليه الدعوات من متابعيه الذين دعوا له بالشفاء العاجل.


وكان مصطفى درويش أعلن إصابته بفيروس كورونا، ثم طلب من محبيه أن يدعوا له بالشفاء من خلال منشور نشره قال فيه: "هتعدي بإذن الله بفضل دعواتكم"، على إثره حرص العديد من النجوم على دعمه في محنته الصحية، فكتب له الفنان أحمد السعدني: "ألف سلامه يا درش خير إن شاء الله"، وأيضاً علقت الفنانة أيتن عامر قائلة: "سلامتك يا مصطفى هتعدي طبعاً بإذن الله"، ودعمه زميله في مسلسل "100 وش" الفنان إسلام إبراهيم قائلاً له: "ألف سلامة عليك يا حبيبي".

وعن تفاصيل إصابته بالعدوى، قال مصطفى درويش أنه شعر بنفس أعراض الإصابة بكورونا وعلى إثره قام بعمل مسحة لمعرفة حالته الصحية، وبعد أن ظهرت النتيجة إيجابية قام بتحذير كل من خالطهم حتى يتأكدوا من وضعهم.


مسلسل 100 وش

يذكر أن مصطفى درويش تسلطت عليه الأنظار بعد مشاركته في مسلسل "100 وش"، الذي قام فيه بدور "فتحي"، وشاركه في البطولة الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم وعلا رشد وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر وشريف الدسوقي وكان الإخراج لكاملة أبو ذكرى.