رعب: تفاصيل مسلسل الزيارة الذي يجمع دينا الشربيني وتقلا شمعون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تكشف تفاصيل عن نهاية مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير
صور ما الذي يجمع منى زكي، عمرو يوسف ودينا الشربيني

رحبت الفنانة اللبنانية، تقلا شمعون، بالفنانة المصرية دينا الشربيني بالعاصمة اللبنانية بيروت، قبل أيام، وشاركت صورة جمعتهما معًا.

دينا الشربيني وتقلا شمعون

ونشرت تقلا شمعون عبر حسابها على إنستقرام، صورة مشتركة جمعتها بدينا الشربيني، وظهرا جالستين في أحد الكافيهات بالعاصمة اللبنانية.

وكتبت تقلا شمعون معقبة على تواجد دينا الشربيني ببيروت: "سعيدة بالترحيب بصديقتي العزيزة، وزميلتي الفنانة دينا الشربيني في لبنان، عملنا معًا مرة من قبل في مسلسل روبي، وحاليًا سنعمل معًا مجددًا في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم الزيارة، من إنتاج منصة شاهد، كتير محمسة لنخوض بها التجربة مع بعض يا دينا".

تفاصيل مسلسل الزيارة

بدأت الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل الزيارة، خلال الأيام الماضية والعمل يضم في بطولته إلى جانب دينا الشربيني وتقلا شمعون، كل من النجوم كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، وينتمى نوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

ترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة "حداد" والتخلّص من الشر المسيطر عليهم وعلى منزلهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقًا السر المخيف، وهو أن هذه هي اللعنة ذاتها التي أفقدتها عائلتها.

أعمال دينا الشربيني الجديدة

يذكر أن دينا الشربينى تشارك فى فيلم سينمائى جديد باسم حامل اللقب، وهو للمخرج هشام فتحي، الذي بدأ فى تحضيراته للفيلم في الوقت الحالي ويضم الفنانين هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام، و يكتبه السيناريست إيهاب بليبل، حيث يعقد اجتماعات مع مؤلف العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو والشخصيات، واختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التعاون الثاني بين تقلا شمعون ودينا الشربيني

ويعد هذا التعاون، الثاني بين تقلا شمعون ودينا الشربيني حيث تشاركا العمل قبل سنوات في مسلسل روبي،  وهو من بطولة سيرين عبد النور، جهاد الأندري، فادي إبراهيم، بياريت قطريب، شادي حداد، مكسيم خليل، عزت أبو عوف، أمير كرارة، نيكولا معوض وغيرهم، ومن تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج رامي حنا.

آخر أعمال تقلا شمعون

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، من خلال مشاركتها في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، وهو مسلسل درامي رومانسي، تم إنتاجه بين لبنان وتركيا، ومن بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، جو طراد، مرام علي، جاد بو علي، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد، وغيرهم.

كما انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل السنونو مع الفنان السوري ياسر العظمة، والذي تظهر فيه كضيفة شرف، وخرج السنونو من السباق الرمضاني 2021، لظروف إنتاجية متعلقة بالعمل، وسيعرض قريبًا خلال الفترة المقبلة.