رقي الشيفون بأنامل مصممي ليبل 24

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
إطلالة ملكية في تصاميم اللون الأزرق من ليبل 24
طريقة تنسيق ديكور سفرة رمضان بأنامل الشيف نسرين أبو زيتونة
أجمل فساتين النجمات بأنامل المصممان مروان وخالد

يطغى سحر قماش الشيفون على جمال الأزياء مهما تنوعت قصاتها ليمنحها جاذبية فائقة وإطلالة تغمرها الرومنسية والأنوثة!

تمايلي بخفة كالأزهار مع تصاميم الشيفون من ليبل 24 التي تستمد إلهامها من الجمال الآخاذ والرقي الفائق بفضل التمازج الفريد بين الأصالة والأسلوب العصري!

حول ’ليبل 24‘

تم ابتكار مفهوم ’ليبل 24‘ في عام 2010 استجابةً لحاجة السوق لبوتيكٍ متخصص في تصميم الأزياء التي تواكب أحدث وأرقى صيحات الأناقة.

وبفضل احتضانه لأفضل التصاميم التي تحمل بصمة أرقى المصممين الخبراء في صناعة الأزياء الهندية، يقدم ’ليبل 24‘ طيفاً متنوعاً من الأزياء الراقية ومجموعة من التصاميم الفاخرة لكل من الرجال والنساء مع توجهٍ خاص نحو أزياء المناسبات. وانطلاقاً من تخصصه في الأزياء الهندية  والغربية وأزياء الهند الغربية المعاصرة، يستضيف ’ليبل 24‘ تشكيلاتٍ متميزة بأنامل مصممين بارزين مثل وارن بهال وتشكيلة كيو من روهيت غاندي راهول غانا، وروهيت بال، ونيتا لولا ورافي باجاج، ومانيدرا بيدي، وماسابا جوبتا، وأنيتا دونجر، وأرتشانا كوتشار، وبريا كاتاريا بوري، وروكي إس، وسيما كوجرال، وساوان غاندي، وصدف أحمد، وزيشان باريوالا والكثير غيرهم.  

يتواجد ’ليبل 24‘، الذي تعود ملكيته لأجاي جوكاني المقيم في لندن، ضمن 4 بوتيكات في دولة الإمارات العربية المتحدة، اثنان منها في دبي في شارع شاطئ الجميرا وبر دبي، ومتجراً واحداً في كل من أبوظبي والفجيرة. وقد حاز ’ليبل 24‘ على جائزة أفضل بوتيك للعام 2012 في حفل توزيع جوائز مسالا السنوي.  

يشتهر’ليبل 24‘ بكونه وجهةً لتسوق العديد من قطع الملابس الفاخرة تحت سقف واحد. كما يشارك بشكل دوري بعرض منتجاته في أرقى عروض المنطقة مثل أسبوع أزياء الزفاف وابتكارات مهرجان دبي للتسوق.