روان بن حسين تنشر أول صورة لزوجها وتقلب مواقع التواصل بتعليقها عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
مقالات ذات صلة
صورة قديمة لمريم حسين في تحدي ال10 سنوات تقلب مواقع التواصل الاجتماعي
روان بن حسين تستعرض مهاراتها في الطبخ ووالدتها تحرجها بتعليق مفاجئ
صور نادرة ليوسف داوود في شبابه تقلب مواقع التواصل من شدة وسامته

أشعلت أول صورة لزوج روان بن حسين مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت الفاشينيستا الكويتية منشوراً جديداً عبر حسابها على "انستقرام" كتبت من خلاله تعليقاً رومانسياً دافئاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكانت روان بن حسين قد نشرت بعض الصور التي ترصد من خلالها زينة الكريسماس، متضمنة صورة لزوجها الذي ظهر من الخلف، مما أشعل تعليقات رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد أن ضمنت الفاشينيستا الكويتية منشورها بكلمات رومانسية قالت من خلالها: "أجواء الكريسماس تنتشر.. وأجواء الحب أيضاً"، حيث كشف المنشور عن مكان التقاط الصور وهو نفس مكان تواجدهما حالياً إذ كشف "محدد المواقع" عن سفرهما إلى العاصمة التركية اسطنبول.

بعض التعليقات ألمحت إلى أن الفاشينيستا الكويتية تعمدت إظهار شكل زوجها من الخلف بعد الشائعات المنتشرة مؤخراً حول امتناعها عن نشر لقطات من زفافهما أو نشر أي صور لهما معاً كون زوجها رجل عجوز، ولهذا أرادت نفي تلك الأكذوبة بشكل عملي.

بينما ألمحت تعليقات أخرى إلى أن روان بن حسين ترد بهذه اللقطات بشكل غير مباشر على من شككوا في زواجها وحملها من الأساس واتهموها بالكذب لأن بطنها تبدو مسطحة في بعض الصور برغم تخطيها منتصف فترة حملها.

وأطلت روان بن حسين في إحدى اللقطات بإطلالة شتوية شبابية وعصرية كشفت عن أناقتها وذوقها الرائع في تنسيق ملابسها خلال فترة حملها والتي تبين رشاقتها.

وكانت روان بن حسين قد وعدت جمهورها مؤخراً بأن تنشر المزيد من تفاصيل حياتها الخاصة خلال الفترة المقبلة، حيث ما زال محبوها ينتظرون لحظة كشفها عن ملامح زوجها بشكل تام، أو نشرها لقطات من حفل زفافها الذي ما زالت تتكتم تفاصيله حتى الآن.

This browser does not support the video element.