ريتا لمع تعود عبر شبكة قنوات روتانا في برنامج Catwalk

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تطل حصرياً عبر شبكة قنوات روتانا في رمضان
شبكة قنوات روتانا تبحث عن نبيلة عبيد
للسنة الثانية الموركس دور على شبكة قنوات روتانا

تطلّ ريتا لمع حنكش يومياً عبر شاشتي الـ  LBC  و روتانا مصرية في برنامج  CatWalk الذي يعنى بعالم الموضة. يواكب البرنامج أجدد صيحات الموضة من أبرز عواصمها في تغطية  لتشكيلات أهم المصممين العالميين.

يتميز  Catwalk  بكونه برنامج عصري وسريع الإيقاع، وهو أقرب إلى مجلة يومية تطلّ من خلاله ريتا بعد أن لمع اسمها في عالمي الجمال والموضة، لا سيما وأنها شغلت مراكزاً مهمة في دور أزياء تعتبر عالمية وأصبح لها موقع إلكتروني خاص يعنى بأجدد الأزياء العالمية، تتواصل من خلاله مع محبي هذا المجال. يواكب  Catwalk أهم العروض العالمية من باريس ولندن ونيويورك وميلانو، بالإضافة إلى أنه يغطي يومياً ولمدة ساعة من الوقت كواليس عروض الأزياء مع مقابلات مع أهم العارضات والمصممين العالميين. كما يعرّف البرنامج المشاهدين على كواليس هذه الصناعة مع ما يرافقها من جلسات تصوير وصناعة الأكسسوارات الخاصة بها، بالإضافة إلى أهم تصاميم المجوهرات. هذا وستقدم ريتا لمع خلال البرنامج نصائح جمالية مهمة وضرورية لكل امرأة ورجل ليواكبوا أبرز تتطورات وصيحات الموضة العالمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يعرض  Catwalk  يومياً عبر شاشة الـ LBC في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت لبنان والسعودية،  وفي الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر عبر روتانا مصرية.

اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك أخر أخبار البرامج الفنية والإعلامية على بريدك