ريم البارودي تتهم أحمد سعد بفسخ خطوبتها وتعليق ناري لسمية الخشاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يونيو 2018
مقالات ذات صلة
أول رد فعل لسمية الخشاب بعد تصريحات ريم البارودي عن زواجها من أحمد سعد
أحمد سعد يفتح النار على سمية الخشاب وريم البارودي بتصريح ناري
تعليق ناري لريم البارودي على أزمة أحمد سعد وسمية الخشاب

أكدت الفنانة ريم البارودي على أن زوجها السابق الفنان أحمد سعد كان وراء فسخ خطوبتها في الفترة الماضية، وذلك بعد أن أرسل لها رسالة أثناء وجودها مع خطيبها.

شاهدي أيضاً: أحمد سعد يكشف سراً عن مقلب شيرين مع رامز جلال وخلافه مع سمية الخشاب

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضحت ريم البارودي في برنامج "شيخ الحارة" إنها كانت تجلس بصحبة خطيبها الذي ارتبط به في الشهرين الماضيين، وفجأة أرسل أحمد سعد رسالة لها وهي ليست الأولى، ليجدها خطيبها ويضطر لفسخ خطوبتهما.

ولكن المذيعة بسمة وهبة كذبت ريم البارودي مؤكدة لها أن كلامها قد "يخرب بيوت" على حد وصفها، لتضطر ريم بدورها أن تكشف لها عن الرسائل بنفسها، لترد عليها بعد صدمتها: "لا تعليق".

This browser does not support the video element.

ونشر حساب "شرطة المشاهير" صوراً من رسائل أحمد سعد إلى ريم البارودي، ليأتي تعليق من حساب باسم سمية الخشاب على المنشور مكتوب فيه: "فيلم حلو بجد".

وظهرت في الرسائل المنشورة بين أحمد سعد وريم البارودي إنه كان يحاول الاطمئنان عليها، إلا إنها طلبت منه عدم ارسال أي رسائل أخرى، فعلاقتهما انتهت ولا يمكن حتى أن يكونا أصدقاء.

وأطلقت ريم البارودي العديد من التصريحات النارية ضد الفنانة سمية الخشاب، منها أن كل زيجاتها كانت لرجال متزوجين، لتهمها بشكل مباشر إنها خطفت أحمد سعد منها.

كما كشفت ريم البارودي الكثير من أسرار زيجتها مع أحمد سعد، مؤكدة إنه كان يعتدي عليها بالضرب، إلا إنها بررت الأمر بردودها المستفزة عليه.