ريهام حجاج تتعرض للإجهاض: ربنا مكتبلوش يكمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج
ريهام حجاج لمتابعة: شبة الشيطانة
صور الفنانة المصرية ريهام حجاج

كشف مصدر مقرب من الفنانة ريهام حجاج عدم إكتمال حملها وتعرضها للإجهاض وفقدان جنينها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

ريهام حجاج تتعرض للإجهاض

وأضاف المصدر في تصريح لبرنامج ET بالعربي، ردا على سؤال حول أسباب عدم ظهور علامات الحمل على ريهام حجاج طوال الشهور الماضية: البيبي نزل ربنا مكتبلهوش يكمل"

الحديث عن فقدان ريهام حجاج الجنين جاء بعد نشرها عدداً من الصور التي ظهرت فيها تحتفل بعيد ميلادها مؤخراً وسط عدد كبير من نجوم الفن، وشاركت جمورها مجموعة صور من عيد ميلادها، وفور نشر الصور تساءل محبي الفنانة عن حقيقة حملها، إذ لم تظهر الصور أي علامات حمل واضحة، رغم أنها أعلنت عن حملها خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ بضعة أشهر.

ريهام حجاج تعلن حملها

يذكر أن ريهام حجاج أعلنت حملها في لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي للاحتفال بمسلسلها الأخير "وكل ما نفترق"،مشيرة إلى أنها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في انتظار مولودهما الأول خلال الأشهر القادمة.

ظهرت ريهام حجاج، بصحبة زوجها محمد حلاوة، خلال إحدى السهرات التي أقيمت أمس الثلاثاء، والتي حضرها العديد من النجوم، من بينهم ليلى علوي ورزان مغربي ورانيا يوسف ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي في أحدث ظهور بعد زفافهما.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة، بعد إعلان حملها، خلال حلقتها المثيرة للجدل مع بوسي شلبي.

وعلى خلفية تصريحات ريهام حجاج بخبر حملها، ظهرت مرتدية أمس، بفستان أسود من القماش اللامع بايتس، بحمالة واحدة عريضة من الساتان على شكل فيونكة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ريهام حجاج وظهورها مع زوجها محمد حلاوة، في بعض الصور التي حرصت على إخفاء بطنها فيها، من خلال وضع يدها التي تحمل حقيبة صغيرة عليها، بالإضافة إلى جلوسها المستمر في أغلب أوقات السهرة.

كما لفت الكعب العالي الذي ظهرت به ريهام حجاج الأنظار أيضاً، حيث ارتدت حذاء مفتوحا باللون الأسود، وبكعب عالي، مما رآه البعض غير ملائم لها أثناء فترة الحمل، وخاصة الشهور الأولى.

ولم تظهر على ريهام حجاج علامات الحمل، حيث أنها أعلنت حملها في الشهور الأولى ولم تحدد المدة بعينها، ولكن يبدو من الصور أنها لا تزال في بداية الشهور الثلاث الأولى من الحمل، والتي لا يتضح فيها علامات صريحة للحمل. (صور ريهام حجاج في أحدث ظهور بعد إعلان الحمل)