ريهام عبد الغفور توضح موقفها بعد جدل صورتها مع صديقاتها المحجبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
اكتشفوا من النجم الذي غازلته ريهام عبد الغفور وصورته خلسة دون أن ينتبه
ريهام عبد الغفور تعلق على جدل عدم تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما
هذا ما كشفته درة عن ريهام عبد الغفور

حالة من الجدل خرجت بسبب تعليق الفنانة ريهام عبد الغفور، على صورتها التي أطلت فيها مع مجموعة من صديقاتها المحجبات الأمر الذي دفعها لتوضيح مقصدها.

ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة 

نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها مع صديقاتها المحجبات، عبر حسابها على انستقرام وعلقت عليها بقولها: "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود قضية"، فانهالت التعليقات الساخرة وأخرى المتسائلة عما تقصده بالضبط من هذا الكلام؟!


كتب الكثيرون الأسئلة على صورة ريهام عبد الغفور من أجل معرفة ماذا تقصد بكلمة اختلاف، فتساءلت إحدى المتابعات قائلة: "فين الاختلاف معلشي انتي متصورة مع ستات زيها زيك في حاجة اسمها استايل اللبس مختلف بس"، فردت الفنانة المصرية عليها قائلة: "أنا قصدي اختلاف انهم محجبات وأنا غير محجبة وأن ده ميغرش أي حاجة فحبهم وتقبلهم ليا".

ابن وزوج ريهام عبد الغفور

من جهة أخرى، شاركت ريهام عبد الغفور متابعيها بصورة تجمعها مع ابنها الصغير وزوجها في أول يوم دراسة، وعلقت بطرافة على صورتهم التي أطلوا فيها وهم يرتدون الكمامة قائلة: "المدرسة في زمن الكورونا، ربنا يحمي أولادنا جميعاً يا رب".

ريهام عبد الغفور بإطلالة طبيعية ناعمة

وكانت ريهام عبد الغفور لفتت الأنظار في وقت سابق بصورتها على انستقرام، التي ظهرت فيها بشعر ذهبي ناعم منسدل وبوجه خالِ من المكياج إلا القليل من ملمع الشفاه، بينما بدت بشرتها صافية ونقية لتبدو أصغر عمراً حتى أن التعليقات تمحورت حول ظهورها بالفعل وكأن الصورة تعود لما قبل 15 عاماً من الآن.


تحدثت الفنانة المصرية لمتابعيها من خلال منشورها، مؤكدة أن لون شعرها قد أصبح ذهبياً فاتحاً بفعل التعرض المستمر لأشعة الشمس خلال عطلتها الصيفية، متسائلة عما إذا كان عليها أن تصبغه للون داكن من جديد، حيث كتبت: "شعري ضرب من البحر والشمس واصفرإيه رأيكم؟ أسيبه وللا ارجعه غامق تاني؟".


المنشور لاقى تفاعلاً هائلاً من الجمهور الذي طالبها بالمحافظة على النيو لوك الطبيعي الجديد لأطول فترة ممكنة، على أن تقوم بتجديد شكلها عندما يحل الشتاء.