زهرة الياسمين ..أول مجموعة مجوهرات من كارولينا هيريرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة الرحلات 2015 من كارولينا هيريرا
مجموعة كارولينا هيريرا ما قبل خريف 2016
مجموعة كارولينا هيريرا للعرائس لربيع 2015

تروي أسطورة عربية أن زهور الياسمين هي نجوم صغيرة طردت من السماء لغرورها، وتم جمعها من الأرض من قبل "سيدة الحدائق" التي أشفقت عليها وحوّلتها إلى عبق الزهور.

هاهي اليوم CH كارولينا هيريرا تعيد جمع زهور الياسمين لتدخل العالم الحصري للمجوهرات مع مجموعة من المجوهرات الإستثنائية Falling Jasmine، يمثل الياسمين المرأة الأنيقة طبيعياً التي تشعّ جمالاً، لبقة وحساسة ولكن في نفس الوقت قوية ومثيرة، هي بحد ذاتها قيم تشكل جزءاً لا يتجزأ من عالم كارولينا هيريرا.
تعتبر Falling Jasmine مجموعة مجوهرات راقية تتكون من عشرة قطع حصرية: خمسة أزواج من الأقراط، عقد سلسلة، خاتم، سوار، حلية صغيرة وتاج مصنوعين من الفضة المطلية بالذهب والمصقولة باللون الأبيض. كل قطعة تمثل زهرة وتتمتع كل واحدة منها بتصميمٍ مختلفٍ، مما يسمح بدمجها كلها بِحُريّة.

تكريم الياسمين والأم 

ابتكرت كارولينا هيريرا دي بايز مع صديقها الفنان غريللو، هذه المجموعة المستوحاة من ما يمثل لهما رمزاً للجمال والأنوثة: زهرة الياسمين، ليقدمان أول مجموعة مجوهرات حصرية لـ CH كارولينا هيريرا.
 Falling Jasmine، هو تكريم لوالدة كارولينا، السيدة هيريرا، فرائحة الياسمين تعيدها بالذاكرة إلى طفولتها. إنها الزهرة والرائحة المفضلة لدى والدتها. وتتذكر هيريرا أمها وهي تخلط الياسمين مع المسك لصنع عطرها الخاص.
يعود سبب هذا التعاون إلى العاطفة التي يشعر كل من الفنانين تجاه الياسمين: يركز الرسام الكثير من عمله على هذه الزهرة، في حين تعتبرها كارولينا مكوناً أساسياً وتستخدمها في جميع العطور في عالم CH. وتهدف هذه المجموعة لتكريم الياسمين وبالتالي والدة كارولينا هيريرا.


Instagram: @sossiwartanian

Twitter:@sossiiwartanian

شاهدي أيضا: هكذا تتحدى كاميرون دياز الشيخوخة!!