زواج مدته 48 ساعة فقط. والسبب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 فبراير 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
متحركات 6 تمارين لشد القوام ونحت الجسم خلال ربع ساعة فقط.
فيديو نجمة Fifth harmony تتعرض لهجومين في 48 ساعة
سعودية تحطم رقمين قياسيين خلال 48 ساعة في موسوعة غينيس
 
ًيبدو أن أروقة المحكام لن تخلو من الأخبار الغريبة والمثيرة للدهشة التي نقابلها ونسمع عنها بشكل يومى. وأغرب أنواع القضايا نجدها في محاكم الأسرة وبالذات في حالات الطلاق أو دعاوى الخلع التي كثرت بشكل كبير جدا في مجتمعنا مؤخرا حيث وصلت نسبة الطلاق في الوطن العربي إلى أرقام مرعبة حيث وصلت الطلاق في السعودية إلى 21%، وفي الإمارات العربية 44%، وقطر 30%، والكويت 32%، ومدينة الرباط في المملكة المغربية 46%، وفي مصر تسجل 240 حالة طلاق يومياً، أي بمعدل مطلقة كل ست دقائق ، فيما وصلت في البحرين 17%، وليبيا 4.6%، والأردن 3.6 %.
 
وعن أسباب الطلاق والخلاف نجد أعجب الأسباب فما بين الأسباب الحقيقة والتي تقتضي الطلاق فعلاً، نجد بعض الأسباب المثيرة للدهشة للغاية فمثلاً نجد من قرر أن زوجته أكثرت من الإنفاق في أول أسبوع يجب أن يطلقها قبل أن يفلس ، ونجد من وجدت أنها كما تقول لا تحتمل رائحة حذاء زوجها! ومنهم من كان السبب في انفصالهم المسلسلات التلفزيونية ومنهم من انفصل بسبب وزن الزوجة.
 
ًونجد اليوم قضية من أغرب ما يكون حيث رفعت امرأة مصرية تزوجت لمدة 48 ساعة فقط دعوى خلع بدعوى أن زوجها كذب عليها وخدعها. فقد اكتشفت المرأة بعد الزواج أن زوجها "أصلع" ! وهو الأمر الذي فاجئها وقالت أنها وجدت شخصا غير الذي تعرفه حيث أنه كان يرتدي الباروكة طوال مدة الخطبة والتي امتدت لمدة 11 شهر فقط. واكتشفت الزوجة والتي تؤكد أنها تحب زوجها ولمست فيه حسن أخلاقه وصدقه ومظهره الجذاب أن زوجها يعاني صلعاً وراثياً وأنها لا يمكن أن تستمر معه لإعتبارها أن عدم إخباره لها بصلعه يعتبر خداعاً وكذباً لا تستطيع التعامل به معه.
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.