زين كرزون تتألق بوصلة رقص في زفاف صديقتها السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو محمد رجب يشعل حفل زفاف ابنة شقيقته بوصلة رقص
رقص شوق الهادي في زفاف صديقتها يقلب مواقع التواصل الاجتماعي
شهاب ملح يستفز الجمهور بوصلة رقص

حرصت الأردنية زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون على التواجد في حفل زفاف صديقتها السعودية خلود العازمي على الطبيب الأردني أحمد الطراونة.

زين كرزون توثق الزفاف وتتألق بوصلة رقص

ووثقت زين كرزون عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" تفاصيل حفل الزفاف الذي أقيم في فندق "فور سيزونز" عمان.

كما نشرت زين مقطع فيديو، كشفت فيه عن إطلالتها ووجهت التهاني للعروسين من خلال التعليق الذي جاء فيه: "وحبيبتي بنت السعودية الدكتورة خلود العازمي والدكتور أحمد الطراونة، ربي يهنيكم ويوفقكم ويسعدكم يارب".
وحرصت زين على مشاركة الجمهور بمقاطع من رقصها على أنغام الموسيقى، حيث بدت وهي تتمايل بفرح.

إطلالة جميلة لزين كرزون في حفل الزفاف

واختارت زين كرزون في حفل الزفاف فستانًا طويلًا براقًا باللون اللؤلؤي مع حزام رفيع بلون الفستان نفسه، فيما اعتمدت لشعرها تسريحة شعر بسيطة حيث ربطت شعرها للخلف.

وبحسب الفيديوهات التي نشرتها زين فقد أحيا الحفل الفنان الأردني حسين السلمان، وتواجدت إلى جانب زين في حفل الزفاف والدتها ميادة، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تفاصيل حفل الزفاف التي نشرتها الفاشنيستا الأردنية.

جدير بالذكر أن الدكتورة خلود العازمي عن نفسها عبر حسابها في تويتر، بأنها: "استشاريه تقويم الفك والأسنان وتدريب متقدم تشوهات رأس وجمجمة. حاصلة على جائزة الأمير خالد بن فيصل للتميز العلمي".

زين كرزون تطلق خط أدوات تجميل

يشار إلى أن زين كرزون أطلقت مؤخرًا، مجموعتها الأولى من خط مكياج  أطلقت عليه اسم ZK Beauty والمكون من أقلام الروج بألوان مميزة، وتأتي هذه الخطوة بعد تواجد زين كرزون في عالم الموضة والجمال عبر السوشال ميديا منذ 6 سنوات وتحقيقها شهرة واسعة بهذا المجال، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص عبر حساباتها في إنستقرام وسناب شات.

وزين كرزون هي الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون، والتي دخلت عالم الفن بعد مشاركتها في برنامج المواهب سوبر ستار، وحققت اللقب من خلاله.

وتمكنت زين من اثبات نفسها في مجال السوشال ميديا، وتتعرض الفاشينيستا الأردنية للهجوم بين فترة وأخرى، حيث يعتبرها البعض جريئة في تناولها بعض القضايا، إلا أنها وبالرغم من ذلك، تعتبر من أهم المؤثرات في الأردن والوطن العربي.