زينب العسكري تكشف عن أفضل 3 ممثلات خليجيات

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
زينب العسكري تكشف حقيقة انفصالها
زينب العسكري
بدور البراهيم تكشف مفاجأة عن زينب العسكري

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن أفضل الفنانات الخليجيات من وجهة نظرها اليوم واللاتي ما زلن قادرات على تصدر التريند من خلال أعمالهن الكوميدية والتراجيدية.

زينب العسكري تكشف عن أفضل 3 ممثلات

وردت زينب العسكري على سؤال الإعلامي علي العلياني الذي وجهه لها خلال استضافته لها قائلاً: "رشحي لي 3 ممثلات خليجيات هم الأفضل وهم المتصدرات للتريند اليوم، هم أفضل من في المشهد ويمثل اليوم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت زينب العسكري أن هناك 3 أسماء لا يمكن تجاهل الحديث عنهن بسبب أعمالهن الدرامية التي تقدم كل عام وتحقق نجاحاً كبيراً.

وأضافت قائلة: "لا نستطيع أن نقول بوجود حياة الفهد وسعاد عبدالله تعودنا نشوفهم في أعمال كبيرة وكل عام يقدموا أعمال عظيمة حتى الفنانة هدى حسين تقدم كل عام أدوار مختلة".

وتابعت زينب العسكري أن هؤلاء الثلاث فنانات مستمرات ويجددن من أعمالهن ولديهن أدوار مميزة ومختلفة والجميع يحبهن من الصغر، معلقة: "مستحيل أحد يقول عنهم أنهم مش التريند نحبهم من صغرنا ونتابعهم، ما شاء الله مستمرين ويقدمون أعمال حلوة وكل يوم شخصية".

وأبدت زينب العسكري إعجابها بالأدوار التي تقدمها هؤلاء الفنانات كل عام مشيدة بقدرتهن على تقديم أدوار مختلفة رغم كونهن في مرحلة عمرية معينة، قائلة: "لا يقدمون نفس الشخصية ومتجددين".

This browser does not support the video element.

تابعت: "يقولون الفنان إذا كبرت يمثل دور معين لكنهم متميزين ومختلفين في أعمالهم"، مؤكدة أن حياة الفهد وسعاد عبدالله وهدى حسين ليس عليهن خلاف في أن يكونوا تريند.

نجمات الخليج في دراما رمضان 2022

وتنافس الفنانات الثلاث بـ 3 مسلسلات ضمن الدراما الخليجية في موسم رمضان 2022، حيث تقدم حياة الفهد مسلسل سنوات الجريش، والتي علقت عليه قائلة: "مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع، ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبداً، وأن الحروب مأساة على البشرية، فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان، نحمد الله على كل شيء،".

بينما تنافس سعاد عبدالله بمسلسل ناطحة سحاب والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال عدد من الأزمات التي يسعى أبطال المسلسل لحلها والخروج منها، وسط التحديات.

ويعد مسلسل من شارع الهرم إلى للفنانة هدى حسين الأكثر إثارة للجدل حتى قبل عرضه، والذي تقدم فيه دور الدكتورة عبلة، طبيبة النسا قوية الشخصية التي لا يصمد أحد أمامها وبالإضافة لكونها طبيبة فهي أم لخمس أولاد يعيشون معها في منزل واحد.

ورغم الهجوم على المسلسل بسبب جرأته في طرح القضايا إلا أنه منذ الحلقة الأولى أشاد رواد التواصل الاجتماعي بأداء هدى حسين.