زيني إطلالتك بمجموعة مجوهرات الأعراس من ARTĒ مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 سبتمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة مجوهرات Tracería من ARTĒ مدريد
مجوهرات ARTĒ مدريد للمصمم العالمي دوريان هو
توبا بويوكوستون سفيرة مجوهرات ARTĒ مدريد في الشرق الأوسط

تقدم ARTĒ مدريد أجمل مجموعات المجوهرات الأنيقة من الطرازات التقليدية أو الكلاسيكية والمعاصرة، وقد صنعت كل قطعة يدوياً  لتعبّر عن شخصية كل عروس وتضف لمسة أنيقة. وتتألف من مجموعات متعددة وهي:

مجموعة Deseo
يقدم المصمم دوريان هو إحدى أجمل مجموعات ARTĒ مدريد التي تتميّز بألوانها الباهرة. تجنبي المجوهرات العادية واختاري قطعة مبتكرة بألوان خلّابة يمكن أن تتناسب مع الألوان التي تعتمدينها في زفافك.
 
مجموعة Encajes
يعني اسم المجموعة في الاسبانية الدانتيل ويعود ذلك إلى دقة الصنع التي تتسم بها. اختاري هذه المجموعة لترافق فستانك الكلاسيكي وزيني إطلالتك مع بريق الحجارة البيضاء الأنيقة.
مجموعة Dignidad
إن كنت تفضّلين  الأسلوب الكلاسيكي في الأعراس، فأضفي لمسة فريدة إلى ملابسك مع مجموعة Dignidad من ARTĒ مدريد. تتسم هذه المجموعة بتصاميم بتلات الزهور غير المتناسقة فتعيد ابتكار تصاميم الزهور التقليدية بطريقة خاصة. وتضفي الحجارة الوردية لمسة أنوثة وتتناسب مع الحجارة البيضاء المصقولة.
 
مجموعة Fuegos Artificiales
تألّقي بإطلالة فريدة مع مجموعة Fuegos Artificiales من ARTĒ مدريد. تناسب هذه المجموعة المرأة المعاصرة التي توّد أن تترك إنطباعاً لا ينسى يوم زفافها فتوفر إشراقة فريدة بفضل الفضة المرصعة بحجارة بيضاء لامعة.
 
مجموعة Cinta
عودي بالزمن إلى أناقة خمسينيات القرن الماضي واعتمدي موضة الممثلة الأسطورية أودري هيبورن مع هذه المجموعة الرائعة التي تتميّز بتصميم ثلاثي الأبعاد. تتناسب هذه المجموعة مع الفساتين الكلاسيكية بقصات محددة.
 
مجموعة Precioso
اختاري مجموعة Precioso الأنيقة ليوم الزفاف لما تتسم به من أناقة كلاسيكية بفضل تناغم المعدن مع جمال الحجارة لتتناسب مع إطلالتك مهما كانت المناسبة.

شاهدي أيضاً:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجوهرات وساعات اسكادا .. روعة التصميم

أحدث المجوهرات الإسكندنافية من "Mojosa Concept"