زيني منزلك بقطع مخصصة للأعياد من سواروفسكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
زيني منزلك في شهر رمضان
زيني منزلك كأفخم الفنادق
زيني جدران منزلك بالأطباق

إنه موسم الأعياد، حيث تنتشر البهجة والفرحة في كل مكان، مما يعني أنه قد حان الوقت لأن تضفي لمسة ساحرة بذوقك الخاص على ديكور منزلك وشجرة عيد الميلاد، حيث توفر لك سواروفسكي أجمل القطع التزيينية التي ستحول منزلك إلى عالم من العجائب خلال فترة أعياد الميلاد:

زينة متدلية على شكل شجرة عيد الميلاد الخضراء

أضفي لمسة مبهجة على شجرة عيد الميلاد بتعليق هذه القطعة المميزة من سواروفسكي عليها. فهذه الشجرة البراقة، المثبتة على قاعدة من الكريستال اللامع، تعكس ضوء متلألئاً، يتناغم بشكل مبهر مع جذعها الكريستالي ذي اللون الذهبي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتتدلى هذه الشجرة الجميلة من شريط ساتان أبيض ناعم، بشكل يسمح لنجومها الصفراء والحمراء أن تقوم بعكس الضوء الملقي عليها، فتنشر بريقاً متلألئاً في أرجاء منزلك، وتُدخل السرور في نفس المتواجدين في المكان.

ويمكنك الآن الحصول على "زينة متدلية على شكل شجرة عيد الميلاد الخضراء" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 280 درهم إماراتي، 310 ريال سعودي، 23 دينار كويتي.

زينة متدلية على شكل سانتا كلوز

تأتي هذه الزينة الجميلة على شكل سانتا كلوز لتضفي جواً من الفرحة في موسم الأعياد، حيث يتدلى هذا المجسم الرائع من شريط ساتان أبيض اللون، وتعكس ألوان الكريستال الأحمر والشفاف اللامع بريقاً متلألئاً في المكان.

واهتمت سواروفسكي بإضافة أدق التفاصيل إلى هذه المجسم الصغير، مثل الأنف باللون الوردي، والنجمة المتلألئة على قبعته، من أجل إكمال بهجة الأعياد، وحتى يكون قطعة مثالية في شجرة منزلك.

ويمكنك الآن الحصول على "زينة متدلية على شكل سانتا كلوز" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 330 درهم إماراتي، 310 ريال سعودي، 23 دينار كويتي.

زينة متدلية على شكل نجمة ثلجية

تتلألأ هذه النجمة الثلجية المميزة من سواروفسكي مثل أنوار الشمال الخلابة، لتضفي أجواء ساحرة في المكان، وهي تتدلى من شريطة ساتان بيضاء ذات ملمس ناعم.

وهذه القطعة الرائعة تبدو وكأنها تم اقتطافها من أرض العجائب الكريستالية، لتُبهر أنظار من يراها بألوانها اللامعة والمتألقة، مما سيجعلها محط الأنظار عندما تقومين بتزيين شجرة منزلك بها.

ويمكنك الآن الحصول على "زينة متدلية على شكل نجمة ثلجية" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 330 درهم إماراتي، 370 ريال سعودي، 27 دينار كويتي.

زينة متدلية Holiday Cheers على شكل رجل الثلج

قطعة زينة جميلة شكل رجل ثلج بإطلالة عصرية، تضفي بهجة الأعياد في الأرجاء، وتتدلى من خيط ساتان أبيض، حتى يمكنك تعليقها كزينة تجذب الأنظار في شجرة عيد الميلاد.

وتتألق هذه القطعة المميزة بكريستال أخضر وأحمر براق، وكريستال شفاف ملطي بتأثير شبيه بالكروم، ومعدن مطلي باللون الأبيض، مما يجعلها إضافة لا بد منها حتى تكتمل بهجة العيد.

ويمكنك الآن الحصول على "زينة متدلية Holiday Cheers على شكل رجل الثلج" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 280 درهم إماراتي، 310 ريال سعودي، 23 دينار كويتي.

حامل ضوء Holiday Magic

تحتوي هذه القطعة الخلابة على وجوه لامعة وبراقة من الكريستال وحليات معدنية مصقولة ومطلية بلون ذهبي، وهي تمثل حاملاً لشمعة إبريق الشاي على شكل منزل مُصغر وشجرة، وبالتالي فهي مثالية لأجواء الأعياد المبهجة.

ويعتبر هذا التصميم الرائع من سواروفسكي مفعماً بالدفء والسحر، مما يجعلها إضافة فاتنة يمكنك بها تزيين ديكور منزلك أثناء احتفالك بالأعياد.

ويمكنك الآن الحصول على "حامل ضوء Holiday Magic" من سواروفسكي، بسعر يبلغ: 735 درهم إماراتي، 820 ريال سعودي، 59 دينار كويتي.