سارة سلامة تتصدر التريند بعد تصريحات والدها عن ملابسها الجريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة
فيديو التعليق الأول لوالد سارة سلامة على ملابسها الجريئة ويكشف عيوبها
منال سلامة تتصدر التريند بسبب ما كشفته ابنتها من الحجر الصحي

تصدرت الفنانة سارة سلامة ترند محركات البحث غوغل، عقب تصريحات والدها الفنان أحمد سلامة عن حقيقة خلافه معها بسبب اختياراتها الجريئة لملابسها.

أحمد سلامة: لا خلاف بيني وبين سارة

أوضح أحمد سلامة خلال حلوله ضيفا على برنامج نص الكلام مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة النهار، أنه لا حقيقة لوجود خلاف بينه وبين ابنته سارة سلامة، إنما هو مجرد اختلاف في وجهات النظر.

ونفى أحمد سلامة مانشيتات الأخبار التي تم تداولها، والتي تفيد أن هناك أزمة بين الأب وابنته بسبب اختياراتها الجريئة لملابسها، لافتا إلى أنه فقط نصحها بعدم ارتداء هذه الملابس مرة أخرى.

وفسر أحمد سلامة الأمر بأن هناك اختلافاً بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الرؤية بين الأجيال، فكل طرف منهما تربى بطريقة مختلفة ونشأ على أفكار مغايرة للآخر.

This browser does not support the video element.

وأوضح أحمد سلامة أن ابنته سارة لها وجهة نظر وهي العيش بحرية وقال: "أنا قولت لها الكلام ده مينفعش هنا، إحنا في مجتمع شرقي محافظ، لكن هي من وجهة نظرها إننا لو عيشنا نلبس اللي يعجب الناس ونروح الأماكن اللي تعجب الناس، فأنا كده هتصرف على أساس اللي يعجب الناس بس وأنا ما بعملش كده".

وأضاف أحمد سلامة أن دور سارة سلامة في مسلسل ابن حلال، وهو أول دور في مسيرتها الفنية، ارتدت شورت بناء على نصيحة الاستايلست الخاصة بالمسلسل، لافتا إلى أنها نفذت نصيحتها دون فهم، مما عرضها وعرضه لانتقادات كثيرة.

وأكد أحمد سلامة أن الثقافة اختلفت بين اليوم والأمس، مشيرا إلى أن الفنانات في الماضي لم يكنّ يتعرضن لكل هذا الهجوم حال ظهرن بملابس جريئة، ولكن الأمر اختلف حاليا بسبب انفتاح الكثير من الثقافات على بعضها.