سر هيفاء وهبي يكشفه الطبيب!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف سر من أسرار هيفاء وهبي..
أحمد الفيشاوي يكشف سراً غريباً عن هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تكشف سر تغير لون بشرتها إلى البرونزي
كشف الطبيب الشهير في مجال طب الأسنان وتجميله رائد لطوّف سراً عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أظهر خلاله الجانب الخيّر والطيب الذي تختزنه. 
 
لطّوف الذي نشر صورة جمعته بوهبي أخبر من خلالها قصة المرأة التي كانت تعاني من أحوال مادية ضيقة، وكانت بحاجة للخضوع لجراحة مستعجلة، وكيف أن أحداً لم يحرّك ساكناً، لكن عندما علمت هيفاء بالأمر تكّفلت بكامل التكاليف وفق ما قال:
 
"بعرف هالشي رح يزعجك بس لأنك نجمة كبيرة والكل عم بجرب يكون هيفاء بتمنى كمان يقلدوكي بانسانيتك.. شكراً هيفاء وهبه لانقاذك حياة السيدة وداد م.. الست يلي كانت بحاجة لاجراء عملية جراحية بشرايين القلب والكلى طارئة بمستشفى أوتيل ديو ببيروت ولأن العائلة ما عندها قدرة تغطية تكاليف العملية الباهظة متل أكترية اللبنانيين، ولأن الدولة وزارة الصحة الجمعيات الأهلية والخيرية المرجعيات السياسية يلي راجعتها العائلة ما قدموا المساعدة المطلوبة".
 
وأضاف: "تم اجراء الجراحة من اسبوع على نفقة النجمة هيفا وهبي الكاملة وتماثلت الست وداد للشفاء واليوم هي في منزلها بسلامة وانكتبلها عمر جديد باذن الله ،شكر أيضاً للدكتور سلابا والدكتور خباز لنجاح العملية الدقيقة وتعاونهم الكامل".
 
وختم حديثه قائلاً: "شكراً هيفا وهبي، الكل بيعرف نجوميتك وكتار بيعرفوا انو قد النجومية في انسانية كمان" . 
 
يذكر نها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها وهبي بمثل هكذا عمل ومن دون أن تعرف يدها اليمنى ما فعلته اليسرى... فليت البعض يقتضي بها.