سعاد سلمان تطلب مساعدة مادية من صديقها وتشكو من الفقر في مقطع مسرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
مقالات ذات صلة
مي كساب تشكو من هذا العيب في ملامحها وتطلب تدخل الأطباء!
خطيب نادين نجيم يعلق على مقطع الفيديو المسرب لهم
عودة سعاد الجابر للظهور بعد مشكلة الفيديو الخادش المسرب لها

ظهرت سعاد سلمان وهي تطلب مساعدة مادية من صديقها وتشكو من الفقر في مقطع مسرب تم تداوله بكثافة عبر السوشيال ميديا محدثاً حالة من الصدمة بين جمهور النجمة النجمة العراقية المقيمة في الكويت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سعاد سلمان تشكو من العوز في فيديو مسرب

وأطلت سعاد سلمان من خلال محادثة بالفيديو مع صديقة لها، حيث اعترفت بمعاناتها مع الفقر بالصوت والصورة في المقطع المتداول، حيث قالت موجهة حديثها لصديق لها، إنها مخنوقة وتحتاج أغراض منزلية كثيرة كما أن ثلاجتها فارغة تماماً، مؤكدة أن أجرها عن مسرحيتها الأخيرة قد تم إنفاقه بالكامل كما أنه لم يكن كبيراً أساساً.

This browser does not support the video element.

المقطع أثار تعاطف النجمة المقيمة في الكويت، حيث عبر الكثيرون عن استيائهم من تسريبه وعدم أمانة من نشره لأنه سيصيبها بالحزن وقد يتسبب لها في أزمة عائلية بعد الكشف عن معاناتها بهذا الشكل المؤسف، بينما دعا آخرون لمساعدتها سراً بعيداً عن السوشيال ميديا.

سعاد سلمان قبل وبعد

وكانت سعاد سلمان قد خضعت مؤخراً لعملية تكميم بعد مرور شهور قليلة على تعرضها للتنمر على الهواء خلال بث إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، وينتظر محبوها متابعة رحلتها مع فقدان الوزن الزائد من خلال منشوراتها عبر "انستقرام" و "سناب شات".

وفقدت بالفعل النجمة العراقية المقيمة في الكويت مقداراً كبيراً من وزنها الزائد لكنها لم تعد بعد لنشاطها الفني والإعلامي المعتاد وهو ما قد يفسر معاناتها مادياً خاصة بعد توقف كافة الأنشطة الفنية بسبب انتشار مرضى عدوى فيروس كورونا وتحوله لوباء عالمي.