سعد المجرد يعلن مفاجأة لجمهوره وهذه آخر تطورات قضيته الشائكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مايو 2018
مقالات ذات صلة
صور حبيبة سعد المجرد تعلق على قضيته الشائكة بكلمات قوية
أحدث تطورات أزمة سعد المجرد تفجر مفاجأة مؤسفة لمحبيه
تصرف مفاجئ لسعد المجرد يحدث ضجة ويكشف الكثير عن آخر تطورات قضيته

فاجأ الفنان سعد المجرد محبيه بإعلانه هذا الخبر السار وهو عودته إلى وطنه المغرب في شهر رمضان، دون أن يكشف أي تفاصيل تخص الموعد.

شاهدي أيضاً: تعليق سعد المجرد على كلمات أحلام المفاجئة له.. هل أغضبته؟

ونشر سعد المجرد صورة حديثة له معلقاً عليها: "رمضان في المغرب إن شاء الله"، مما دفع محبوه لكتابة التعليقات المدعمة له، والتي تكشف عن محبتهم الكبيرة له.

وقالت تقارير صحفية أن سعد المجرد طلب من القضاء الفرنسي، زيارة جدته المسنة في المغرب لمدة أسبوع، وتم الموافقة على طلبه بشرط أن يعود قبل يوم 4 يونيو وهو موعد محاكمته.


وأضافت التقارير أن القضاء الفرنسي وافق على طلب سعد المجرد، السفر إلى المغرب مرة أخرى ولكن بشرط ألا يتحدث في وسائل الإعلام عن قضيته، وأن يعود قبل محاكمته.

وتعد هذه الزيارة الثانية لسعد المجرد إلى المغرب، فقد سبق وأن سافر لمدة أسبوع تقريباً إلى موطنه، والتقط صوراً مع عائلته هناك التي سارعت لزيارته.

وفي صدد قضية سعد المجرد، مازال الأمر غامضاً ولا يوجد أي تفاصيل بشأنها، سوى أن له جلسة يوم 4 يونيو والتي سيتم مواجهته بالتقرير الطبي الخاص بالمدعية الفرنسية لورا بريول، بحسب موقع شوف تيفي.

يذكر أن سعد المجرد متواجد بشكل إجباري في فرنسا منذ يوم 26 أكتوبر 2016، بعد أن ادعت عليه فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بأنه حاول الاعتداء عليها وقام بتعنيفها، وحتى الآن لم يبت القضاء في أمره بعد.