سعد لمجرد يتغزل في زوجته وينشر تفاصيل زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد يتغزل في والدته والجمهور يعلق على تشابه الملامح بينهما
صابر الرباعي ينشر صوره الرومانسية مع زوجته ويتغزل بها!!
تفاصيل شهادة سعد لمجرد وحقيقة تناوله المخدرات

تغزل الفنان المغربي سعد لمجرد، في زوجته غيثة العلاكي، في أول تعليق له على زواجهما، مشاركاً بعض تفاصيل حفل زفافه الذي عقد مؤخراً.

سعد لمجرد يتغزل في غيثة العلاكي

وشارك سعد لمجرد أول مقطع فيديو لمراسم حفل زفافه على غيثة العلاكي بداية من يوم الحناء على الطريقة المغربية، مروراً بإجراءات عقد القران وتوثيقها في السفارة الفرنسية.

وضم الفيديو حفل الزفاف الذي أقيم في سرية تامة وضم عدد قليل من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلتين، وعلق سعد لمجرد على الفيديو مؤكداً أنه اختار غيثة العلاكي لأنها أكثر من سانده في أزماته.

وظهر سعد لمجرد في الفيديو أثناء عقد القران وأثناء الرقص والاحتفال مع عائلته وسط أجواء سيطر عليها السعادة والرومانسية ولحظات الزواج من غيثة العلاكي.

وعلق سعد لمجرد على الفيديو قائلاً: "بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبوني".

This browser does not support the video element.

وحول زوجته غيثة العلاكي، قال سعد لمجرد: "ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري".

وجاء ذلك بعد أن نشر سعد لمجرد مجموعة صور من حفل زفافه موجهاً رسالة لمتابعيه قائلاً: "شكراً للعائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء".

وتابع قائلاً: "شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا، وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وُجد؛ لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول".

زواج سعد لمجرد وغيثة العلاكي

وكان سعد لمجرد احتفل بعيد ميلاد غيثة العلاكي، وذلك من خلال رسالة مؤثرة، عبر حسابه الشخصي  بموقع  تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، حيث وقتها عمد لمجرد على نشر صورة له رفقة صديقته غيثة، أرفقها بتعليق جاء فيه "عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا يا ربي".

وغيثة  العلاكي، هي فتاة مغربية يرجع نسبها إلى إحدى العائلات العريقة في مراكش، حيث تربطها علاقة قديمة، حيث وفقاً لوسائل الإعلام كانت والدته الفنانة نزهة الركراكي ترفض هذه العلاقة، وفقاً لوسائل إعلام مغربية