سعودية وابنتها تشعلان مواقع التواصل بصورتهما التي كشفت قصتهما المذهلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
صورة روجينا وابنتها تشعل مواقع التواصل بجمالهما
صورة علا غانم مع ابنتيها تشعل مواقع التواصل
رسالة أب سعودي إلى ابنته التي توفيت قبل زفافها بيوم تشعل مواقع التواصل

استطاعت سيدة سعودية تدعى صالحة عسيري وابنتها مرام محمد آل مناع أن يشعلان مواقع التواصل بقصتهما المذهلة التي اختصرتها صورة، حيث إنهما تخرجا سوياً من الجامعة في ذات اليوم.

شاهدي أيضاً: شابة سعودية تقتحم مجال عروض الأزياء بالنقاب وتثير جدلاً كبيراً    

ونشرت جامعة الملك خالد في مدينة أبها صورة توثق الحدث الرائع، وهو صورة الأم صالحة عسيري وابنتها مرام محمد آل مناع وهما بملابس الجامعة في حفل تخرجهما، حيث أنهت الأم دراستها من قسم الإعلام والاتصال، بينما تخرجت الابنة من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية.

وأشعلت صورة الأم وابنتها وهما بملابس التخرج من الجامعة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فور نشرها في صحيفة "آفاق" الخاصة بالجامعة ليتم تداولها هذه اللقطة الرائعة على نطاق واسع.
وانهالت التعليقات على صورة الأم وابنتها وهما بملابس التخرج، حيث أبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم الشديد بمثابرة الأم من أجل العلم.

وقالت الأم صالحة عسيري لصحيفة "آفاق" عن تخرجها من الجامعة في نفس يوم ابنتها: "إنها تشعر بأنها حققت حلم عمرها، بعد أن حرمتها الظروف من زواج مبكر وإنجاب من متابعة تعليمها".
وأضافت الأم صالحة عسيري عن الظروف الصعبة التي مرت بها: "بأنها فقد والدتها العام الماضي، وكانت تتمنى أن تراها بعد أن وصلت إلى هذه المرحلة، لأنها كانت تشجعها دائماً على هذه الخطوة".