Salvatore Ferragamo تقدم نسختها الجديدة من حقيبة Soft Sofia Saddle

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2016
مقالات ذات صلة
مجموعة Salvatore Ferragamo ما قبل خريف 2022
مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف 2021
تميزي بساعة Varina من Salvatore Ferragamo

أطلقت علامة سلفاتوري فيراغامو تشكيلتها المبتكرة من حقائب اليد بعنوان Saddle Soft Sofia، النسخة المعدلة عن نموذج Sofia Bag والتي تعتبر من أشهر القطع الإبداعية التي حققت أعلى نسب المبيعات من بين الإكسسوارات الموسومة بتوقيع العلامة. وذاع صيت هذه الحقيبة بفضل المزيج الأنيق الذي تقدمه للسيدة العصرية مع التصميم النابض بالتفاصيل الفريدة التي تجمع بين أعلى معايير الرقي والذوق الرفيع.

 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقامت العلامة بتطوير هذا الإصدار المبتكر وفق صياغة جديدة وتوظيف عملي فريد ألهب منصات عروض الأزياء، وأعلن نفسه نجماً في تشكيلة الدار من الإكسسوارات النسائية لموسم ربيع وصيف 2017. وستنتظر عاشقات العلامة لغاية نوفمبر 2017 للحصول هذه الحقيبة المتميزة.

 

وتحافظ النسخة الجديدة من حقيبة Sofia Bag على بعض من تفاصيلها الأساسية بما فيها مشبك الغانشيو المعدني الذي يعتبر من أشهر ابتكارات العلامة، والمقبض الناعم، إضافة إلى حزام الكتف المتميز بتصميم قابل للفك والتركيب. أما الاختلافات الجوهرية التي يقدمها هذا الإصدار فتتعدى كونها مجرد تحديث بسيط عن الحقيبة الأصلية، حيث تبوح خطوطها برؤية جديدة كلياً مع استخدام الجلد الطبيعي الناعم، المعالج وفق تقنية فنية دقيقة تحاكي أبرع الفنون الأصيلة في الصناعات الجلدية. وتضفي الخواص المرنة للجلد المستعمل إحساساً يتباين مع تصاميم الدار الغنية بالتفاصيل، ما أدى إلى ابتكار حقيبة يد كلاسيكية تزخر بلمسة طبيعية جديدة. ويعتبر هذا المكون الجلدي المعالج بطريقة خاصة عملاً إبداعياً مبتكراً ساهم في إحداث تغييرات جذرية على الحقيبة ومنحها مظهراً طبيعياً آسراً.

 

ومن المقرر طرح الحقيبة بدايةً بأربع تدرجاتٍ لونية تتراوح بين البني المعتق، والأزرق البحري، والأسود الداكن، والأوكر. يليها إصدار فاخر مزين بنقشة جلد التمساح ليبلغ معه عدد النسخ بحلول نهاية الموسم 8 نماذج مختلفة، تقدّم كلاً منها لمسات إبداعية مشتركة تعبر عن أرقى درجات الفخامة، والمهارة الحرفية العالية، والتقاليد الفنية الأصيلة التي تهدف بمجملها لتحقيق أكبر قدر من التميز.

 

تفاصيل تقنية:

تتضمن التقنية المستخدمة في تنعيم حواف الحقيبة سلسلةً من الخطوات الطويلة، تنفذ جميعها يدوياً مع التزام صارم بمعايير الجودة، حيث يبرز الاستخدام الحصري للجلد الطبيعي الناعم المتألق بحضوره الفاخر وخواصه المتنوعة، والمعالج بطريقة تشابه تلك المستخدمة في صناعة السروج باستخدام تقنيات تقليدية يقارب عمرها 50 عاماً، عبر الاستعانة بوسائل الغسل الطبيعية وأساليب الدباغة العريقة لتلخص بذلك المعنى الحقيقي للتميز والفرادة. أما تحديد الخطوط الخارجية فيتم وفق عمليات بالغة الدقة تعبر عن التقاليد الحرفية والمهارة الأصيلة في الصنعة التي تعود جذورها إلى فلورنسا، ما يضمن الحصول على حقيبة تتمتع بتصميم مثالي لا يخبو ألقه مع الزمن. أما البطانة الداخلية، المصنوعة حصراً من الجلد المصقول بعناية بالاعتماد على تقنية استثنائية تعكس مستويات عالية من المهارة، حيث يقوم الحرفيون بمطابقة البطانة مع الجلد الخارجي للحقيبة ومن ثم تبدأ عمليات القص والخياطة.

 

وتجسّد الحقيبة الجديدة المهارة الحرفية الراسخة في تقاليد صناعة السروج في فلورنسا، حيث يعالج الجلد الطبيعي بمزيج من الزيوت الطبيعية لحمايته من الخدوش، كما تتيح القصات البسيطة عند الجانب المخفي من مقدمة الحقيبة مكاناً جيباً مسطحاً عملياً للغاية. وفي النهاية يتم تطريز شعار العلامة يدوياً بحرفية عالية لتتألق كافة تفاصيله المميزة، ليبرز نقش الغانشيو فيلعب دوراً مزدوجاً سواء كمشبك إغلاق أو كتفصيل زخرفي غاية في الجمال.