سماعات XBOOM 360 من إل جي: أفضل تجربة صوتية محيطية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 09 مارس 2022

سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي جلبت أفضل تكنولوجيا الصوت والتصميم الأنيق في جهاز واحد، حيث يمكنك استخدامها في الحفلات وحتى أثناء التخييم فهذه السماعات فريدة من نوعها. 

توزيع صوت محيطي 360 درجة 

توزع سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي الصوت بطريقة زكية موزعة من حولها، عكس الأنواع الأخرى من السماعات التي يتوجب عليك الوقوف في أماكن معينة للحصول على أفضل جودة للصوت، كما أن سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي تزيل التشوهات الصوتية بكل سهولة وتنشرها في كافة الاتجاهات، حيث ينتشر الصوت من سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي على زاوية 360، وقد تم تسجيل براءة اختراع هذه التقنية من إل جي.  

 

أجزاء مختلفة تعطي أصواتاً مختلفة 

تتميز سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي بوحدات صوت متفرقة، حيث يعطي مكبر الصوت المصنوع من التيتانيوم صوتاً ثلاثياً تفصيلياً لضغط النغمات العالية كما أنه يشتتها ب 360 درجة. 

 

أضواء محيطية تناسب جميع الأجواء  

سواء كنت تحتاج الأضواء المختلفة للحفلات أو من أجل الاسترخاء والتأمل، يوجد وضعية وإضاءة مناسبة لجميع الحالات، حيث يمكنك ضبط ألوان سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي وإضاءتها لتناسب البيئة المحيطة بك والمزاج الذي ترغب في الحصول عليه، إن كنت ترغب في الاستمتاع بالألوان الصاخبة مع حفلتك، أو ضوء أزرق هادئ من أجل الاسترخاء يمكنك الحصول عليها مع سماعات إل جي المميزة. 

9 إعدادات مسبقة تناسب كل احتياجاتك 

يوجد 3 أوضاع للإضاءة المزاجية تقدمها 9 إعدادات مسبقة ل سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي التي تهيئ الحالة المزاجية للفرد من خلال مجموعة من الإعدادات المسبقة للإضاءة، فمنها ما يناسب ساعات الهدوء والاسترخاء، ومنها يناسب أجواء الاحتفالات الرائعة والمناسبة للصخب من أجل المتعة. 

 تطبيق واحد يناسب جميع احتياجاتك 

يوفر تطبيق سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي، يمكنك اختيار لون من بين 16.8 مليون لون لتغيير تجربتك وتحسينها، وهناك نمط  اختر من بين 16.8 مليون لون لإظهار تجربتك وتحسينها ، واستخدام وضع مؤثرات الدي جي للحصول على أجمل الحفلات، وتغيير أنماط الصوت وتخصيصها من خلال المعادل.  

تصميم متقن وأنيق للغاية 

تلائم  سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي كل الغرف والأماكن لأناقة تصميمها، حيث شكلها المخروطي وألوانها المميزة، والمواد التي صنعت منها تجعلها تشبه قطعة الأثاث الأنيقة، كما يوجد بها مقبض في الجزء العلوي صنع من مادة الألمنيوم الذي صمم لجعلك قادراً على حملها بكل سهولة، ويوجد بها بطارية تدوم حتى 10 ساعات على حسب استخدامك. 

 احصل على  سماعات XBOOM 360 المحيطية من إل جي الآن لتستمتع بكل لحظات حياتك مع أكثر المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية المحببة لك، وقم بزيارة موقعنا إل جي الإمارات للحصول على آخر المنتجات والعروض، مع إل جي حياتك أكثر جودة.