بعد انتقاد زيادة وزنها: صور سمية الخشاب تشعل انستقرام بهيئتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
مقالات ذات صلة
ملامح ورشاقة سمية الخشاب تشعل انستقرام في أحدث ظهور: شاهدوا كيف أطلت!
سمية الخشاب تتجاوز أزمتها مع طليقها بوصلة رقص في إسبانيا تشعل انستقرام
فنانة شابة تشعل انستقرام بتقليدها حركات رقص سمية الخشاب بطريقة ساخرة

نشرت الفنانة سمية الخشاب عدداً من الصورمع زوجها الفنان أحمد سعد ووالدتها والإعلامي إبراهيم شبلي، من خلال حسابها على انستقرام، لتلفت الأنظار بخسارتها لوزنها الزائد الذي كان مصدراً لانتقادها في الفترة الأخيرة.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب وأحمد سعد يستفزان منتقديهما بهذه الصور المفاجئة وسط الثلوج

سمية الخشاب أطلت مع زوجها أحمد سعد ومعهما والدتها والإعلامي اللبناني إبراهيم شبلي، وظهروا جميعاً وهم يستعدون لتناول الطعام في أحد الأماكن المطلة على النيل.


ولفت انتباه جمهور سمية الخشاب إنها خسرت وزنها الزائد وعادت رشيقة مثل سابق، فبدا ذلك واضحاً من خلال إطلالتها الكاجوال التي اعتمدتها، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية التي أثنت على هيئتها الجديدة.

وكانت سمية الخشاب تعرض لنقد لاذع بعد صور حفل زفافها وظهورها في برنامج "أنا وأنا"، حيث ألمح لها البعض إنها في حاجة لخسارة بعض من وزنها، لأنها مكتسبة عدة كيلوجرامات في حاجة للتخلص منهم.


وفي سياق آخر، تحب دوماً سمية الخشاب أن تشارك محبيها بصورها العائلية أول بأول، فسبق وأن نشرت صوراً من رحلتها الرومانسية مع زوجها أحمد سعد على ثلوج لبنان.


الجدير بالذكر أن زواج سمية الخشاب وأحمد سعد مازال يلقى اهتماماً من قبل الجمهور، حيث يتابع رواد مواقع التواصل بشكل مستمر تفاصيل حياتهما وصورهما سوياً.