سمية الخشاب تعلم فيفي عبده مغازلة الرجال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أول تعليق من سمية الخشاب بعد مقلب فيفي عبده
فيديو سمية الخشاب وفيفي عبده كوميديا إلى الأقصى
صور فيفي عبده تنافس سمية الخشاب في النحافة

شاركت الفنانة سمية الخشاب مع جمهورها بصورة لها برفقة الفنانة فيفي عبدهـ تظهر فيه وكأنها تعطي لها نصائح معينة.

سمية الخشاب تعلم فيفي عبده مغازلة الرجال

ونشرت سمير الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورتها مع فيفي عبده وعلقت عليها كاتبة:"أقوم بتعليم أفضل أصدقائي كيفية مغازلة الرجال".

ويأتي ذلك في إشارة من سمية على اعترضها على تبريرات البعض حول أن السبب وراء انتشار ظاهرة التحرش بالنساء والفتيات هو ملابسهن.

سمية الخشاب تتطرق لقضية التحرش وتناصر المرأة

من ناحية آخرى صدمت الفنانة المصرية سمية الخشاب، متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بجرأتها في تناول قضية التحرش الجنسي، وهددت الرجال.

وردت سمية الخشاب، عبر حسابها على "تويتر" على كل من يبرر التحرش الجنسي بالمرأة، بنوع الملابس الذي ترتديه النساء.

وطالبت سمية "الرجال بالالتزام بالثياب التي لا تبرز العورة لما في ذلك من إثارة فتنة النساء"، معتبرة أن "المايوه القصير الخاص بالرجال يثير غرائز الجنس الآخر" وكتبت : "أي حد بيحط مبرر للتحرش انه اللبس السبب عايزاك يا جميل انت وهو تلبسوا مايوه شرعي وانتوا نازلين البحر فالساحل عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نتحرش بيكم".

وتابعت :"أو غطو عورتكم اللي هي لحد تحت الركب يا حبايبي لما تخرجوا فالصيف مش الشورت اللي فوق الفخدة ده عشان برضو منتحرش بيكم".

وأضافت: "وداري (مجانصك) يا محترم وبطل تتصور بجسمك عشان انت كده فتنه رهيبه وممكن تجيب لنفسك التحرش ولا هو مش مباح بس للمرأه والراجل يعمل اللي هو عايزه؟؟؟".

آخر أعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هي طرحها لفيديو كليب أغنية "أوعدك"، بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب".

كما شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتشهد أحداث المسلسل صراعات كثيرة على المستويين الشخصي والتاريخي، ويتخللها أحداث حقيقية وقعت في التاريخ المصري، مما دفع المؤلف ناصر عبد الرحمن للقراءة والتعمق في تاريخ حقبة الأربعينيات التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة لاستعانته بالمعلومات الإنسانية التي توافرت حول تعامل المصريين معًا خلال هذه الفترة.