سيدتي...أوقات مناسبة لارتداء البدلة الرسمية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يناير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لارتداء البدلة الرسمية هذا الموسم
بدلات رسمية أنيقة مناسبة للصيف
بدلات رسمية مناسبة للعمل في الصيف
بدأت شعبية البدلة الرسمية للسيدات تزداد منذ ستينيات القرن الماضي وإلى اليوم لاتزال تعتبر من أهم ما يجب أن تحتويه خزانة السيدة العملية والأنيقة.
 
يختلف ويتنوع ارتداء البدلة الرسمية، فلم تعد تقتصر على مقابلات العمل والمكتب بل أصبحت تلبس حتى في أهم المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء. 
 
إليك سيدتي نصائح لارتداء البدلة الرسمية بأفضل طريقة وللمكان المناسب:
 
لمقابلات وأوقات العمل: 
تستطيع أن تترك انطباعاً إيجابياً حيث يجب أن تختاري بدلة أنيقة ذات قصة بسيطة مؤلفة من بليزر وبنطال أو تنورة تصل إلى الركبة، واختاري ألوان داكنة أو حيادية كالرمادي والأسود والكحلي، وارتدي معها قميص حريري بألوان فاتحة وحذاء ذو كعب متوسط، تستطيعين أن تعتمدي ذات الإطلالة في المكتب وخلال أوقات العمل، وباختيارك معها أكسسوار ناعم تضفين تميزاً على إطلالتك عموماً.
 
 
للزيارات والمنسابات الرسمية:
لإطلالة مسائية كلاسيكية أيضاَ باستطاعتك أن تعتمدي على البدلة الرسمية لكن اختاريها بألوان أكثر جرأة كالأحمر، النيلي وحتى الأبيض، واستبدلي القميص بتوب ضيقة ذات ياقة مفتوحة. وارتدي معها أكسسوار كبير كعقد ضخم أو حلق بأحجار ملونة. ولاتنسي الكعب العالي الذي سيغير الإطلالة ويظهر أنوثتك.
 
 
للسهرات والسجادة الحمراء: 
أصبحت البدلة الرسمية اليوم موضة للسهرات وعلى السجادة الحمراء حيث رأينا العديد من النجمات يرتدينها للاحتفالات والمهرجانات الضخمة، أمثال روزي هانتيغتون، وسلمى حايك وكثيرات غيرهن،  لكن طبعاً عند ارتداءك بدلة لهذه المناسبات احرصي على أن تكون رسمية يدخل فيها على سبيل المثال الدانتيل أو الشيفون أو الأقمشة البراقة، تستطيعين أن ترتدي البليزر بأزار مغلقة دون قميص أو توب تحته، أو اختاري معه كورسيه أو توب من قماش شفاف بياقة عالية، ولاتنسي المجوهرات الماسية أو الذهبية مع حذاء رسمي بكعب عالي وحقيبة الكلتش. 
 
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.