سيرين عبد النور تكشف سبب انقطاع علاقتها مع نادين نجيم مجددا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
رسالة مؤثرة من نادين الراسي إلى سيرين عبد النور ونادين نجيم
سيرين عبد النور ترد على دعوة نادين الراسي للصلح مع نادين نجيم
تعليق نادين نسيب نجيم على هجوم محبيها العنيف ضد سيرين عبد النور

علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على أنباء خلافها مع الفنانة نادين نجيم، وأعادت للواجهة صراعهما القديم والذي كان قد انتهى قبل عدة سنوات بعد اجتماعهما في جلسة عشاء ودية.

سبب خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

وأكدت سيرين عبد النور تعليقاً على سؤال سبب انقطاع علاقتها بنادين نسيب نجيم مجددا، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، أن الصداقة والزمالة لا يمكن أن يتحققا من طرف واحد.

وتابعت سيرين عبد النور: "أنا قررت ما أخبي شيء الناس بتعرفه، الصداقة والزمالة ما فيها تكون إذا كانت من طرف واحد، بدا تكون من طرفين لتكمل".

وأردفت النجمة اللبنانية: "أنا من ناحيتي ما عندي مشكلة مع مين أي إنسان، خاصة إذا كانوا زملائي، إن كانت نادين أو غيرها، بحترم شغلهم وما إلي بحياتهم، بسمع كتير قصص مؤذية عني".

أكملت سيرين عبد النور: "بغض النظر أنا بالنهاية شو همي؟ عيلتي جوزي وولادي وأعمل شغل يحبوه الناس بغض النظر أخدت جايزة ما أخدت جايزة اشتريت ترند ما اشتريت ترند اشتريت جائزة ما اشتريت، أنا بالنسبة لي بحبك هاي جايزة وبسمع كتير حاجات حلوة بتوصلني على السوشيال ميديا".

تصريحات جريئة لسيرين عبد النور عن زميلاتها

لم تكن هذه التصريحات الجريئة حول علاقتها بنادين نجيم، هي الوحيدة خلال اللقاء الذي خرجت فيه سيرين عبد النور بمجموعة من التصريحات النارية التي أغضبت زميلتها الفنانة ماغي بوغصن أيضاً.

حيث أكدت سيرين عبد النور أن دور سحر الذي قدمته ماغي بوغصن في مسلسل للموت، كان من المفترض أن تقوم هي -سيرين- بتجسيده بدلا منها، ولكن نظرا لتعثر المنتج فقد قدمت الفكرة بعد التعديل عليها للمنتج جمال سنان زوج ماغي بوغصن وبالتالي حصلت على الدور.

وأشارت سيرين عبد النور أن اسم الشخصية كان لمى ولكن سيرين هي صاحبة اسم سحر، كما أن المسلسل نفسه كان يحمل اسم الجوزاء قبل للموت، وكانت هذه التصريحات بمثابة الشرارة التي أشعلت الخلاف بين ماغي بوغصن وسيرن عبد النور من جديد، حيث قامت الاثنتان بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ماغي بوغصن كانت قد أعدت عشاءً ودياً، في شهر يونيو من عام 2019، لإنهاء الخلافات بين عدد من النجمات اللبنانيات والذي حضرته كل من سيرين عبد النور ونادين نجيم.

وكان الخلاف بين النجمات قد انتهى حيث أزحن جانبا الصراعات والمنافسات التي كانت قد أشعلت خلافاتهن لفترات طويلة، ولكن يبدو أن تصريحات سيرين عبد النور قد أعادت كل هذه الأخبار إلى الواجهة من جديد.