شاكيرا تعلن انسحابها من تقديم حفل افتتاح كأس العالم قبل أيام قليلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
بعد ساعات قليلة من انسحابها ريهام سعيد تعلن عودتها لقناة الشمس
تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
صور كيف تعيش شاكيرا حماسة كأس العالم

تناقلت بعض الصحف العالمية والبرامج التلفزيونية خبر اعتذار النجمة العالمية شاكيرا عن تقديم حفل افتتاح كأس العالم قبل انطلاقه بعدة أيام قليلة، لتقدم الفقرة الغنائية بدلاً عنها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ضمن فعاليات انطلاق كأس العالم قطر 2022.

شاكيرا تعتذر عن حفل افتتاح كأس العالم

وخلال ساعات قليلة أكدت صحيفة مترو الإنجليزية، بأن المغنية الكولومبية شاكيرا قدمت اعتذارا عن تقديم حفل كأس العالم، والذي كان من المفترض أن تحي الحفل مع انطلاق كأس العالم في دولة قطر.

وذلك بسبب انتقالها إلى مدينة ميامي الأمريكية مع طفليها بعد التوصل إلى اتفاق مشترك بينها وبين مع حبيبها السابق جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسباني السابق إلى حضانة الأطفال والتي تستلمها بعد انفصالهم في يونيو الماضي.

حيث نقلت الصحيفة بياناً خاصاً أعدته الفنانة شاكيرا وبيكيه للحرص على سلامة أطفالهم النفسية من الأخبار التي تخص حياتهم الشخصية وقالا فيه: "هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لأطفالنا، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة، نقدر أنه سيتم احترام خصوصيتهم." ونقلت عن مصادر قريبة من شاكيرا قولها :" منذ ثماني سنوات يعيشون في برشلونة، لكنها هي وأطفالها الآن ينتقلون إلى ميامي، حيث تعيش جميع عائلتها الأم".

انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه

حيث أعلن بيكيه وشاكيرا انفصالهم رسمياً في شهر يونيو الماضي، بعد أن أكدت الأخبار عن خيانة اللاعب الإسباني لها، حيث التقيا في عام 2011، بعد تصوير أغنيتها الشهيرة الخاصة بكأس العالم 2010 في أفريقيا، حيث ظلا معاً إلى إعلان انفصالهم بشكل رسمي، وجاء الانفصال قبل إعلان اللاعب الإسباني اعتزاله لعب كرة القدم السبت الماضي، حيث خاض أخر لقاء له بقميص برشلونة أمام الميريا في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الليجا الإسبانية.