أجواء مبهجة في منزل عائلة المقاديد...رقص وغناء وعصومي نجم الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء الأميرة إيمان في أجواء عائلية مبهجة
فساتين نجمات الغناء في حفل Billboard Awards Red
عليا بهات تحتفل بزفافها على رانبير كابور في أجواء مبهجة

نشرت قناة "عصومي ووليد" ترتيبات حفل عائلة المقاديد، ولحظة احتفالهم بالمعتصم مقداد نجم طيور الجنة، بعد أن نال مليون متابع دفعة واحدة عبر حسابه على انستقرام.


عائلة المقاديد

شاركت عائلة المقاديد فرحتها مع متابعيهم بحصد المعتصم مقداد نجم طيور الجنة على مليون متابع عبر حسابه على انستقرام، وأظهرت اللقطات ترتيبات الحفل حيث أخذ شقيقه الوليد مقداد يزين المنزل، من خلال تعليقه كلمة "1 مليون" على الحائط، كما بدا والده خالد مقداد وجنى مقداد والتوأم همام ويزن متحمسين بشدة ويرصدون لحظة دخول عصومي عليهم.

وفور دخول عصومي للمنزل تم تشغيل أغنيته الشهيرة مع شقيقه وليد مقداد "سلام"، وأخذت عائلة مقاديد ترقص مع أنغام الموسيقى وتهلل احتفالاً بهذه المناسبة في مشهد مبهج نال أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

كما علق الوليد مقداد على أنه هو الآخر اقترب من مليون متابع عبر حسابه على انستقرام، حيث أنه يوجد أكثر من 900 ألف شخص يتابعه حالياً.

عصومي ووليد

وحرص عصومي ووليد مقداد على نشر صور من أجواء الاحتفال المبهج، وعلق الأول بدوره على اللقطات العفوية قائلاً عبر حسابه على انستقرام: "مليون متابع المناسبة الخرافية بس جد شكراً لكل شخص فيكم انتو اكتر من مجرد متابعين انتو ناس بتخلوا الواحد مبسوط وكل ما اشوف دعمكم الأسطوري بصير عندي دافع اني اكمل واقدم كل اشي عندي ما بتتخيلوا فرحتي كيف عّم بتزيد يوم بعد يوم لما أشوف تعليقاتكم الحلوة ودعمكم اللي بجنن .. الله يسعدكم واحد واحد وشكراً للمرة المليون عنجد".


وأضاف عصومي قائلاً: "وبخص بالشكر كمان بهاي المناسبة اخوي وليد وصديقي العزيز إبراهيم لأنهم جهزولي مفاجأة ما كنت متوقعها .. بحبكم كلكممم".