شاهدوا رقص وغناء حسن الرداد وإيمي في عيد زواجهما مع يسرا على "3 دقات"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
شاهدوا رقص إيمي سمير غانم وحسن الرداد في الزفة
فيديو غناء ورقص حسن الرداد وأيتن عامر في فيلم زنقة ستات
فيديو وصلة رقص لزوجة ماجد المصري في زفاف إيمي وحسن الرداد

شارك الفنان حسن الرداد محبيه بفيديو مرح من احتفاله بعيد زواجه الأول مع الفنانة إيمي سمير غانم، ليظهرا في المقطع وهما منسجمان في غناء أغنية "3 دقات" مع الفنانة يسرا.

شاهدي أيضاً: مفاجأة حسن الرداد في عيد زواجه من إيمي جعلت المناسبة لا تنسى

ونشر حسن الرداد فيديو مع زوجته إيمي سمير غانم وهما يغنيان أغنية "3 دقات" الشهيرة، لتظهر معهما فجأة يسرا التي اشعلت الأجواء بغنائها معهما مضيفة جو من المرح.
وانهالت التعليقات على فيديو حسن الرداد من محبيه، الذين باركوا له هو وإيمي سمير غانم على عيد زواجهما الأول متمنين لهما السعادة الزوجية.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد احتفلا بزفافهما يوم 4 نوفمبر من العام الماضي في مدينة الجونة، في حفل حضره العديد من الفنانين.

وفي سياق آخر، انتهى الفنان حسن الرداد من تصوير فيلم "عقدة الخواجة"، والذي يشاركه في البطولة هنا الزاهد وماجد المصري ومحمد لطفي وحسن حسني وإخراج بيتر ميمي.

كما يستعد حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم في دخول عالم التليفزيون من خلال مسلسل "عزمي وأشجان"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2018.

ومع نشر خبر دخول حسن الرداد وإيمي سمير غانم تصوير مسلسل يحمل اسم "عزمي وأشجان" تم إطلاق شائعة تفيد أن الفنانة فيفي عبده منزعجة منهما، نظراً لأن اسم المسلسل على ذات اسمي بطلي مسلسل "طائر الحب" الذي كانت بطلته مع الفنان كمال أبو راية.

فيفي عبده نفت تماماً خلافها مع حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم من خلال فيديو جمعها معهما وبدا عليهم جميعاً السعادة.